سري. الوزير اعمارة يستشيط غضبا في وجه البرلماني الدريسي والأخير يرد بلهجة حادة..

0 544

نورالدين بازين

أسرت مصادر عليمة لموقع جريدة ” كلامكم” أن عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عن حزب العدالة والتنمية، استشاط مساء اليوم الثلاثاء، غضبا في وجه المستشار البرلماني مولاي  عبد الرحمان الدريسي  عضو الفريق الحركي، بدهاليز الغرفة الثانية بمقر البرلمان المغربي.

وقالت أن غضب الوزير اعمارة جاء نتيجة طرح المستشار البرلماني الدريسي ، سؤال مباشرا في الجلسة العمومية التي تنقلها التلفزة المغربية مباشرة، حول موضوع “الإجراءات الاستباقية المتخذة للتخفيف من آثار البرد الذي تعرفه بعض المناطق الموسميين”، ومنحه بعض الأمثلة من منطقة وازازات باعتباره رئيسا لبلديتها.

وأضافت أن المستشار البرلماني خاطب الوزير اعمارة مباشرة في الجلسة العمومية، أنه ابن المنطقة وتعيش ظروفا قاسية ومشاكل كبيرة، بسبب الطقس البارد والتضاريس الوعرة وتساقط الثلوج، وطالبه بفك العزلة عن القرى المحاصرة بالثلوج وفتح الطرق التي قطعت مؤخرا، وهي الأمثلة التي لم يتقبلها الوزير اعمارة فاستشاط غضبا في وجه المستشار البرلماني، متهما إياه بتأليب الرأي العام الوطني ضده وتشجييش المواطنين عليه بمغالطات غير صحيحة مباشرة على التلفاز.

غضب الوزير عبد القادر اعمارة ،حدا بالرلماني مولاي عبد الرحمان الدريسي الرد عليه بلهجة حادة ، مخاطبا إياه، أن  لا يتحدث معه حول الموضوع خارج الجلسة العمومية ” تاركا الوزير اعمارة مسمرا في مكانه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.