مطعم ” Le CHINEUR” بمراكش يرد: أحترم القانون المغربي وأتوفر على جميع الرخص

مطعم ” Le CHINEUR” بمراكش يرد: أحترم القانون المغربي وأتوفر على جميع الرخص

- ‎فيآخر ساعة
147
6

كلامكم

قالت مصادر نقلا عن السيدة جويل شارتيي صاحبة مطعم Le CHINEUR بشارع المنصور الذهبي بمراكش في رد على مقال نشره موقع كلامكم سابقا، أنها تتوفر على جميع الرخص القانونية لفتح المطعم المذكور منذ سنة 2009 ( تتوفر الجريدة على نسخ منها)، وأنها تشتغل تحت يافطة القانون المعمول به والذي ينظم المرافق العمومية بداخل  المدينة.

وشددت  المصادر ذاتها، أنها لم تتلقى أي إنذار أو توبيخ من لدن السلطات المحلية أو الأمنية ، تتعلق بمطعمها بسبب أي خرق أو اختلال قانوني قامت به إدارة المطعم.

وأكدت المصادر أن صاحبة المطعم ، راسلت وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش و وضعت شكاية مباشرة لدى الدائرة الأولى للأمن الوطني، في شأن ما تتعرض إليه من إزعاج  مستمر  لزبناء مطعمها وإحداث  فوضى من طرف أحد الأشخاص القاطنين بالطابق العلوي فوق المطعم بهدف إقفاله، مما  أدى إلى انهيار مداخليه.

 

وأضافت في ذات الشكاية، أن هذا الشخص  الذي يعتبر هذا المسكن ثانوي بالنسبه إليه ، يمارس عليها التمييز العنصري من خلال مطالبتها بالرحيل إلى مسقط رأسها فرنسا، وممارسة العنف عليها من خلال تخريب زجاج المطعم وبالسب والقذف في حقها.

 

ونفت المصادر أن   يكون المطعم يشتغل في أوقات خارجة القانون المعمول به، أو خلق ضجيج  في الليل، مؤكدة أنها صاحبة المطعم تحترم حق الجيران في الطمأنينة والسكون خصوصا بالليل تحت القانون المغربي الذي تعيش تحته وبه واحترام قرارات القضاء.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،