الحجز على أزيد من 940 كيلو غرام من اللحوم الحمراء الفاسدة بمراكش

الحجز على أزيد من 940 كيلو غرام من اللحوم الحمراء الفاسدة بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
181
6

سمية العابر

حجزت جمعية الاخلاص لبائعي اللحوم الحمراء بالجملة والتقسيط بمراكش  في حملة مفاجئة قامت بها بمعية القسم الاقتصادي بولاية جهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء ، أزيد من 940 من اللحوم الحمراء الفاسدة ، عثر عليها بمحلات بحي الموقف و باب تاغزوت بالمدينة العتيقة لمراكش، وشملت اللحوم والنقانق الفاسدة.

العملية تعد من العمليات الناحجة التي قامت جمعية الاخلاص المذكورة برصدها عبر نشائطها ورئيسها، بعدها يتم ابلاغ القسم الاقتصادي بولاية جهة مراكش آسفي، الذي يعمل على انتداب ممثلا عنه ليقوم بمعية الجمعية بمداهمة المحلات التي تحتوي على لحوم فاسدة معدة للترويج والاستهلاك.

وفي نفس السياق، كذبت مصادر كلامكم أن يكون اي قسم صحي آخر بمدينة مراكش، بحجز لحوم حمراء فاسدة، ما عدا جمعية الاخلاص والقسم الاقتصادي بولاية مراكش آسفي، مؤكدا ان من يروج مثل انه هو من قام بعملية الحجز عار من الصحة مرده الركوب على اعمال الغير من تاجل تلميع صورته امام الرأي العام المراكشي والوطني.

وكانت لجنة مختلطة قامت  بأزيد من سبع عمليات متفرقة بالمدينة، وتمكنت من حجز أزيد 400 كيلو غرام من اللحوم الحمراء الفاسدة.

اللجنة المختلطة والتي غاب عنها القسم الصحي للمجلس الجماعي كانت مكونة من أعضاء يمثلون إدارة المجزرة بمراكش والقسم الاقتصادي بولاية الجهة مكتب ONSSA وعناصر من الأمن الوطني ورئيس جميعة الاخلاص لبائعي اللحوم الحمراء بالجملة والتقسيط، حيث تم حجز أزيد من 400 كيلو غراما من اللحوم الحمراء الفاسدة خصوصا بمنطقة الداوديات الحي المحمدي وسوق بلبكار النموذجي بمراكش.

وتوزعت اللحوم الحمراء الفاسدة التي تم حجزها من كرف اللجنة المذكورة، من لحوم البقر والغنم والماعز إلى جانب كمية مهمة من النقانق التي كان معدة للترويج والاستهلاك على أزيد من 800 عربة موزعة في أزيقة وشوارع مدينة مراكش.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،