الاستقلالي حمدي ولد الرشيد يستقبل بالعيون أعضاء من المجلس الوطني من جهة مراكش آسفي

الاستقلالي حمدي ولد الرشيد يستقبل بالعيون أعضاء من المجلس الوطني من جهة مراكش آسفي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
158
6

نورالدين بازين

 

علمت ” كلامكم” من مصادر موثوقة أن حمدي ولد الرشيد منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الاستقلال ، سيستقبل أعضاء من المجلس الوطني للحزب ينتمون لجهة مراكش آسفي، بمدينة العيون بالصحراء المغربية.

وقالت مصادرنا أن هذه الدعوة التي وجهها حمدي ولد الرشيد ،لأعضاء من المجلس الوطني لحزب الاستقلال بجهة مراكش آسفي، للحضور بمدينة العيون، تدخل في إطار المصالحة بين هذا القطب الصحرواي وبين مناضلي الحزب بجهة مراكش اسفي بعد الجفاء الذي حصل بينهما سابقا بفعل عوامل سياسية عديدة.

وأكدت المصادر ذاتها أن هذه الدعوة التي سيلبيها اعضاء المجلس الوطني للحزب بجهة مراكش آسفي يوم الجمعىة القادم، هي بمثابة رسالة مشفرة  لمن يهمه الأمر، على أن حزب الميزان في طريقه الصحيح، ولا مجال للذين ركبوا على نضالات الاستقلاليين ( ودارو من فلوس الخاوا باب)..

ويعتبر حمدي ولد الرشيد من أبرز الوجوه الاستقلالية الصحراوية التي باتت تشغل مساحة واسعة في المشهد السياسي على المستويين المحلي و الوطني من خلال حضوره القوي في مجموعة من المحطات المفصلية المرتبطة بحزب الاستقلال و بالصحراء سواء ما يتعلق بتدبير الشـأن المحلي بها أو تجاذبات النزاع بين المغرب و البوليساريو.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،