بنشيخي عامل إقليم الحوز بزيارة تفقدية لعدد من الجماعات الترابية بأمزميز

بنشيخي عامل إقليم الحوز بزيارة تفقدية لعدد من الجماعات الترابية بأمزميز

- ‎فيآخر ساعة
119
6

كلامكم

 

قام  رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز يوم الخميس30 اكتوبر 2019 ، بزيارة تفقدية لكل من الجماعات الترابية دار الجامع،  تزكين، سيدي بدهاج، أولاد امطاع، للاتكركوست و وزكيتة.

وقد شملت هذه الزيارة عدد من الاوراش، بحيث تم الاطلاع وتفقدمحطة معالجة المياه الصالحة للشرب هذه االاخيرة التي ستمكن من تزويد مدينة امزميز و الجماعات المجاورة لها بالماء الصالح للشرب انطلاقا من سد ابي عباس السبتي  ، كما قام عامل الاقليم بزيارة ميدانية لورش تقوية الطريق الإقليمية 2022 على طول 18 كلم التي تربط بين جماعتي دار الجامع و تزكين المبرمجة في اطار برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي.

وفي نفس السياق تمت زيارة مقرات هذه الجماعات و الوقوف عن كتب على سير العمل بها و عقد لقاءات تواصلية أولية متفرقة مع رؤساء هذه الجماعات تم من خلالها الوقوف على الحاجيات و اكراهات هذه الجماعات و أهم المشاكل التي تعيق عملها لإنجاز المشاريع التنموية المبرمجة.

خلال هذه الزيارة الميدانية ،أكد بنشيخي على ضرورة التحلي بروح المسؤولية لإنجاح هذا المشاريع التنموية المبرمجة و تحسين ظروف عيش المواطن، كما أكد على خلق ظروف عمل إيجابية يسودها التنسيق بين المصالح مع ربط جسور التواصل مع الساكنة في إطار تشاركي شامل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،