فرار سيدة ضمن شبكة لتزوير الشواهد الطبية بآسفي

فرار سيدة ضمن شبكة لتزوير الشواهد الطبية بآسفي

- ‎فيآخر ساعة
106
6

 

 

كادت شبكة مختصة في تزوير الشواهد الطبية أن تقع منتصف الأسبوع في قبضة العدالة بآسفي بعدما ظلت تقوم بأفعالها الإجرامية هاته من أجل الحصول على أقراص مهلوسة من الصيدليات بمختلف أنحاء المغرب.
الشبكة هاته كاد أن يقع أحد أفرادها في قبضة رجال الأمن بآسفي بعدما ظلت تجوب عددا من المدن المغربية للحصول على كميات مهمة من الأقراص المهلوسة من الصيدليات التي يتم إعادة بيعها بأثمنة خيالية،بحيث كان آخر أعمالها نهاية الأسبوع عندما توجهت سيدة من ضمن الشبكة الإجرامية إلى إحدى الصيدليات بآسفي ،وقامت بتسليم الصيدلاني شهادة طبية مزورة وبطاقة تعريف وطنية لسيدة أخرى قصد الحصول على الأقراص.
راودت الشكوك الصيدلاني الذي حاول جاهدا التحقق من هوية صاحبة البطاقة التي لا تتناسب صورتها والصورة التي تحملها بطاقة التعريف ، كما راودته شكوك أيضا بخصوص الشهادة الطبية المزورة ، ما جعله يطلب منها الإنتظار هنيهة،ويلج مكتبه بالصيدلية للتحقق من الشهادة والبطاقة.
سارع المعني بالأمر إلى الاتصال بالسلطات الأمنية لإخبارها بالواقعة ، لكن المعنية بالأمر اختفت بسرعة البرق عن الأنظار ،تاركة وراءها الشهادة الطبية المزورة وبطاقة التعريف الوطنية.
هذا وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية بآسفي تحقيقاته في الموضوع للوصول إلى هاته الشبكة الإجرامية التي هدفها بالدرجة الأولى جمع الأموال بطريقة سهلة ، متناسية مساهمتها بقسط كبير في تخريب عقول الشباب.

أحداث انفو

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،