الأخضر بنك يعزز المؤسسات البنكية ببني ملال بافتتاح وكالة له

0 485

عبد العزيز المولوع

ضمن استراتيجية التفرع الداخلي التي يعتمدها” الأخضر بنك”، للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم ، افتتح بعد عصر يومه الجمعة 18 اكتوبر الجاري ،  المدير العام للمؤسسة، فؤاد الحراز، ومدير الشؤون القانونية والتقيد باراء المجلس العلمي الاعلى لبيب زين الدين ومدير الوكالة ببني ملال ، خالد عبد الله ، وعدد من اطر البنك وموظفيه والمدعوين من رجال المال والأعمال، ومستثمرين ومهنيين ومنتخبين، وعدة فعاليات.

المدير العام فؤاد الحراز

وأوضح المدير العام، فؤاد الحراز في تصريح ل “كلامكم ” بأن “الأخضر بنك” الذي يسجل الحدث اليوم بشارع محمد الخامس ببني ملال، جاء تتويجا لشراكة إستراتيجية بين مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، والشركة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص العضو بمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

واكد المدير العام خلال ذات الكلمة، عن الحرص الأكيد لدى إدارة “الأخضر بنك”، لتقديم خدمات تتصف بالجودة والاحترافية وبكل ما يخدم ويرضي الزبناء عن قرب وتحقيق تطلعاتهم وفق خدمات تستجيب دائما لانتظاراتهم، مشيرا إلى أن المؤسسة البنكية والمالية، ستوفر للزبناء كل الخدمات المتنوعة التي تقدم في باقي المؤسسات البنكية والمالية الأخرى من شيكات ، بطائق السحب الخ…مضيفا ان إدارة البنك تأمل أن يكون ان يعزّز تواجد البنك محلياً ويعمّق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية ببني ملال وبباقي اقاليم الجهة .
.
مدير الشؤون القانونية والتقيد باراء المجلس العلمي الاعلى لبيب زين الدين اكد بالمناسبة ، ان الا خضر بنك يسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه القائمين والمحتملين ، حيث يعمل البنك دائماً على تنويع الخدمات البنكية التي تتصف بالجودة والاحترافية وبكل ما يخدم ويرضي الزبناء عن قرب وتحقيق تطلعاتهم وفق خدمات تستجيب دائما لانتظاراتهم .

مشددا على حرص إدارة الاخضر بنك بأن تكون هذه الفروع مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة ، وبما يضمن سهولة تقديم الخدمات والعمل على راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم .
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي انسجاما ً مع استراتيجية البنك التي تهدف إلى الوصول للعملاء أينما وجدوا وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية ، وبما يلبي احتياجاتهم ويتجاوز توقعاتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.