بن كيران .. حزبنا حزب معارض…

بن كيران .. حزبنا حزب معارض…

- ‎فيسياسة
2230
6

بنكيران جديد

في لقاء جديد جمع مغاربة العالم المنتمين لحزب العدالة والتنمية بقيادة الحزب مركزيا، شدد عبد الاله ابن كيران  على أن الحزب حزب معارض لكن للفساد وللاستبداد، وقال إن الحزب رغم موقعه الجديد سيستمر في هذه الرسالة ولن يتخلى عنها حسب المستطاع.

وأوضح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في اللقاء الذي انعقد اليوم السبت (2 غشت الجاري) بالرباط بدعوة من لجنة الإشراف العام على عمل أعضاء الحزب بالخارج، أن الذي يقول بأن الحكومة لم تحارب الفساد بالشكل المطلوب يجب أن يعلم أن الحكومة جعلت لمحاربة هذا الفساد منهجية مضبوطة وليست عشوائية، ووفق منطق الأولويات،

ومن جهة أخرى تأسف ابن كيران لكون السياسة تعج بممارسات سلبية، وكثيرا ما تتحول عند البعض من وسائل لتحقيق غايات إصلاح البلد ورخائه، إلى أهداف في حد ذاتها، معتبرا أن هذا المنطق أفسد كل شيء وليس السياسة فقط.

ابن كيران الذي خاطب مغاربة العالم المنتمين إلى حزب العدالة والتنمية قال “إذا حدث في حزبكم منطق الممارسات السياسية الفاسدة، فعلى حزبكم السلام”، مشيرا إلى أنه قد يكون “بينكم أشخاص يفكرون بهذا المنطق، وهؤلاء لا يصلحون أبدا للاجتماع، داعيا الذين يريدون الكسب الشخصي أن يتوجهوا إلى القطاع الخاص”.

وعاد رئيس الأغلبية الحكومية ليؤكد أن هذه الأغلبية منسجمة وتدبر أمورها بمنطق التيسير والتوافق، مشيرا إلى أن هذا المنطق تنهجه كل فرق الأغلبية.

عبد اللطيف حيدة / بي جي دي

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،