كودار يترأس لقاء عمل مثمر مع ممثلي مؤسسة جاسم بن حمد بن جاسم آل الثاني القطرية و واعمر رئيس المجلس الاقليمي بقلعة السراغنة

كودار يترأس لقاء عمل مثمر مع ممثلي مؤسسة جاسم بن حمد بن جاسم آل الثاني القطرية و واعمر رئيس المجلس الاقليمي بقلعة السراغنة

- ‎فيآخر ساعة
127
6
ترأس سمير كودار، النائب الأول لرئيس جهة مراكش اسفي بمقر الجهة يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، لقاء عمل بحضور ممثلي مؤسسة جاسم بن حمد بن جاسم آل الثاني القطرية وعبد الرحيم واعمر رئيس المجلس الاقليمي بقلعة السراغنة .
وتميز اللقاء الذي خصص من أجل مناقشة آخر الترتيبات الأخيرة للإسراع بإخراج مشروع مركز تصفية الدم بجماعة العامرية باقليم قلعة السراغنة تحديدا بتساوت السفلى  .
كما كان اللقاء فرصة من أجل مناقشة طلب من رئيس مجلس الجهة احمد اخشيشن رفعه إلى مؤسسة جاسم بن حمد بن جاسم آل الثاني القطرية قصد العمل على المساهمة في تمويل هذه المشاريع الخاصة التي ستعود بالنفع الكبير على أبناء المنطقة بحل مشكل الماء الصالح للشرب التي تعد أولوية بالغة في إقليم قلعة السراغنة المترامي الأطراف .
وأكد واعمر رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة أكد أن اللقاء كان متميزا ومثمرا بفضل المجهودات التي تقوم بها رئاسة مجلس جهة مراكش اسفي قصد التخفيف من معاناة مرضى القصور الكلوي بقلعة السراغنة، حيث تم بسط جل إلاجراءات الإدارية لإخراج مشروع مركز تصفية الدم بجماعة العامرية الى حيز الوجود، منوها بجدية أحمد اخشيشن رئيس الجهة من أجل تجاوز واقع الماء الصالح للشرب باشراك مؤسسة جاسم بن حمد بن جاسم آل الثاني القطرية لانجاز مشاريع مهمة في هذا المجال.
وتندرج هذه المشاريع التنموية في إطار الاتفاقية الإطار الموقعة بين مجلس جهة مراكش أسفي وبين مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، تعزيزا لأواصر التعاون بين المملكة المغربية ودولة قطر الشقيقة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،