14 ” حراكا” لقوا حتفهم وقلعة السراغنة تحصد العدد الكبير من ضمنهم تلميذ وطالبة وطالب

14 ” حراكا” لقوا حتفهم وقلعة السراغنة تحصد العدد الكبير من ضمنهم تلميذ وطالبة وطالب

- ‎فيآخر ساعة
132
6

المراسل/قلعة السراغنة

أـفادت مصادر متطابقة في معطيات حصرية لموقع كلامكم، حول ضحايا شاطئ ” زناتة” أن حصيلة الضحايا الذين لقوا حتفهم إلى حدود الأن بلغ 14 ضحية من أصل 56 “حراكا”.

وعلمت كلامكم من ذات المصادر، ان مدينة قلعة السراغنة استحوذت على العدد الكبير في حصيلة الضحايا، حيث كشفت أن من ضمن الضحايا تلميذ قاصر يبلغ من العمر  15 سنة وكان قيد حياته يتابع دراسته بمستوى الثامن اعدادي، كما سجلت مصارنا ان من بين الضحايا طالبة سرقت مبلغا قدر ب3 ملايين سنتيم من والدتها فلقيت حتفها هي الأخرى بصحبة رفيقها.

كما سجلت ذات المصادر، مصرع طالب ميسور وفي وضعية مادية جيدة ، كان والده قد اشترى له فرسا ب3 ملايين قبل ان يأتيه الخبر بوفاته غرقا بشاطئ زناتة، مؤكدا أن سلطات مدينة قلعة السراغنة توصلت مساء اليوم برفات الشاب جواد الصريدي.

وحسب ما أوردته تقارير مطلعة،فهوية ضحايا قارب الموت المنحدرين من قلعة السراغنة فالأمر يتعلق بكل من: نديرة الغالي مزدادة سنة 1999 بجماعة اولاد يعكوب، سعيد الصابري مزداد سنة 1988 بدوار اولاد الحاج مبارك بجماعة ميات، سفيان منصف مزداد سنة 1995 بجماعة سيدي عيسى بن سليمان، رشيد الركبي مزداد سنة 1989 بدوار اولاد حمامة جماعة اولاد الشرقي، فتاح أيوب مزداد سنة 2000 بداور المالح بجماعة الشطيبة، ومصطفى الرباح مزداد سنة 2000 بدوار النزالة بجماعة ميات باقليم قلعة السراغنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،