فيديو. مراكشية تطالب الجهات المسؤولة بمراكش بإنصافها وا ها علاش..؟

فيديو. مراكشية تطالب الجهات المسؤولة بمراكش بإنصافها وا ها علاش..؟

- ‎فيفي الواجهة
127
6

سمية العابر

رغم الطعون والأعتراضات التي تقدمت بها السيدة حكيمة حيداري وحماد ببانو إلى كل من والي جهة مراكش آسفي عن طريق قسم تعمير بمقر الولاية وإلى رئيس مقاطعة جليز وقائد رئيس الملحقة الإدارية جليز، في شأن أسماء الأشخاص الموقعين على لائحة الموافقين فتح مطعما باحدى العمارات بشارع محمد البقال جليز، التي يقوم صاحبها بعدة أشغال بناء وإصلاحات وصفوها في شكاياتهم ب”المخالفة لقانون التعمير وبدون ترخيص من الجهات المعنية لأن الأشخاص الموقعين في اللائحة موضوع الطعن لا يقطنون في العمارة وبعيدون كل البعد عنها” ( رغم) ذلك فإن معاناة سكان عمارة تزداد يوما بعد يوم.

كما طالبوا بايفاد لجنة إلى عيين المكان من أجل التدخل وايقاف أي اجراء غير قانوني، ترتب عنه أضرارا جسمانية ومادية مست سكان العمارة.

واتهموا المستثمر بأنه أكد لهم أنهم لن يهتم لأمرهم، وأنه له نفوذ وسلطات في المدينة، وأنه سيعمل ما يحلو له في هذا المطعم.( شاهد الفيديو)..

وقد حاولت كلامكم أن تأخذ رأي المستثمر من أجل استقراء رأيه حول هذه الطعون والشكايات في عين المكان، إلا أنه رفض ان يدلي لنا باي تصريح مكتفيا بأنه مستثمر، وان الكاتب العام بولاية مراكش لديه دراية بالموضوع وانه يتوفر على كل الوثائق القانونية المرخصة من طرف جميع الجهاا المعنية بالمدينة.

وقد عاينت كلامكم حضور الشرطة بعين المكان، وقد طالبته ببطاقة التعريف أو جواز السفر الخاص به، فرفض ان يدليهما لهما بحجة انه لا يتوفر عليهما في وقته، لتكتفي الشرطة بالمعاينة وانصرفت.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،