مطار محمد الخامس الدولي.. كيلوغرامان و120 غراما حجم الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى زوجين برازيليين

مطار محمد الخامس الدولي.. كيلوغرامان و120 غراما حجم الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى زوجين برازيليين

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
73
6

ومع

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى زوجين برازيليين يبلغان من العمر 20 و27 سنة، بعدما تم تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، بلغت كيلوغرامين و120 غراما من هذه المادة المخدرة (2.120 غرام).

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، بأن عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كانت قد أوقفت المشتبه فيهما بتاريخ 19 شتنبر الجاري، أثناء قدومهما على متن رحلة جوية من مطار ساوباولو بالبرازيل، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي أسفرت في النهاية عن حجز شحنات الكوكايين المضبوطة على شكل 151 كبسولة.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،