درك الصويرة يعتقل فنانا مباشرة بعد حفلته

درك الصويرة يعتقل فنانا مباشرة بعد حفلته

- ‎فيآخر ساعة
87
6

كلامكم

 

أوقفت عناصر الدرك الملكي بجماعة تمنار بإقليم الصويرة، الأحد، فنانا أمازيغيا “ا.أ”، بعدما تقدمت امرأة بشكاية لدى مصالح الدرك المذكورة، تفيد تواجد سيارتها المسروقة بالقرب من المنصة والتي كانت قد أقلت الموقوف إلى المنطقة للمشاركة في مهرجان “أركان تمنار”.

وبحسب موقع 360أن الفنان كان قد حل بالمنطقة بسيارته الخاصة المشبوهة ليحيي إحدى سهرات مهرجان تمنار قبل أن يفاجأ بعد نهاية مشاركته الفنية بعناصر الدرك الملكي تعتقله، وتم اخباره أن السيارة التي كان يقودها من نوع “بوجو 301” تعود ملكيتها لسيدة تقدمت بشكاية مباشرة بعد رؤيتها لها.

وحجزت مصالح الدرك السيارة بعدما تبين أنها تحمل صفائح أرقام مزورة بعناية، واقتيد المشتبه فيه إلى مقرها وجرى الاستماع إليه في محضر رسمي، مؤكدا في تصريحاته أن الناقلة حصل عليها كضمانة لديون بذمة صاحبها التي تحمل اسمه ولا علاقة له بها.

وأضاف مصدرنا أن السلطات الأمنية المذكورة قررت الاحتفاظ بالمشتبه فيه في انتظار أن يحال على عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير لتعميق البحث معه، هذه الأخيرة التي كانت قد تلقت شكاية منذ شهر فبراير الماضي، من امرأة تفيد تعرض سيارتها للسرقة.

المصدر: موقع 360

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،