رفاق نبيلة منيب يدينون بناء متحف “صهيوني” بجماعة آيت فاسكا و يعتبرونه تدنيسا لأرض المغرب

رفاق نبيلة منيب يدينون بناء متحف “صهيوني” بجماعة آيت فاسكا و يعتبرونه تدنيسا لأرض المغرب

- ‎فيآخر ساعة
120
6

علاء كعيد حسب

أصدر المكتب الجهوي للحزب الإشتراكي الموحد بمراكش آسفي، بيانا عبر من خلاله عن إدانته بناء متحف “صهيوني” بجماعة آيت فاسكا.
و جاء في البلاغ الذي توصلت “كلامكم” بنسخة منه: “تناقلت العديد من المواقع الالكترونية نقلا عن وسائل إعلام و مؤسسات الدعاية الصهيونية عزم إحدى الجمعيات الصهيونية بناء متحف ” للهولوكوست ” بإحدى جماعات إقليم الحوز”.
مضيفا: “المثير في الخبر أن المؤسسة الصهيونية المشرفة على المشروع تتحدث عن جمع مساهمات مالية لمشروعها على أرض المغرب بمكان الورش. وكل ذلك في صمت وتواطؤ تامين للحكومة المغربية”.
و اعتبر المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بجهة مراكش آسفي، بناء هذا المتحف الصهيوني تدنيسا لأرض المغرب، وأعلى درجات التطبيع مع الكيان الصهيوني ومؤسساته الموازية. معبرا عن إدانته الشديدة لقرار الحكومة السماح للمؤسسة الصهيونية باستباحة أرض المغرب، وهو القرار المعادي للشعب المغربي الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضية وطنية.
كما وجه رفاق نبيلة منيب في بلاغهم نداء عاجلا وحارا لكل الهيئات والفعاليات الوطنية والديمقراطية والتقدمية للتحرك المستعجل لمواجهة هذا المشروع. داعيا عموم المناضلين والمناضلات والمواطنات والمواطنين للانخراط في كل الخطوات النضالية التي سيقدم عليها الحزب بالجهة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،