إتهامات لرئيس جماعة تمصلوحت بطرد عامل نظافة إنتقاما من إبنه الذي انتقده على الفيسبوك و قربال يرد

إتهامات لرئيس جماعة تمصلوحت بطرد عامل نظافة إنتقاما من إبنه الذي انتقده على الفيسبوك و قربال يرد

- ‎فيآخر ساعة
136
6

علاء كعيد حسب

وجهت مجموعة من الفعاليات الجمعوية إتهامات لعبد الجليل قربال رئيس جماعة تمصلوحت، بطرد عامل نظافة بالإنعاش إنتقاما من إبنه الذي إنتقد الرئيس قربال في تعاطيه مع آفة الصرف الصحي بحي “المواريد”، من خلال صفحته الشخصية على الفيسبوك.
و أوضحت ذات المصادر، أن قربال عمد إلى طرد والد الشاب “عبد الصمد بولخوينات” الذي كان يعمل كعامل نظافة لأزيد من أربع سنوات، بعدما اشتغل قبل ذلك لسنوات بداخلية تمصلوحت. ما لخصه الإبن في تدوينة موجهة لقربال بالقول: “سيدي الرئيس المحترم جدا ، إن كنتم تظنون أنكم قد انتقمتم مني بطرد والدي من عمله ، فهذا لن يزيدني إلا إصرارا وثباتا في الوقوف أمام كل من سولت له نفسه التهاون والتقصير في آداء واجبه … أما قضية أبي ،فبيننا وبينكم محكمة السماء”.

من جهة أخرى، كشف عبد الجليل قربال رئيس المجلس الجماعي لتمصلوحت أن الشاب المذكور يحاول تغليط الرأي العام و خلفه فريق المعارضة الذي يحاول إستغلال ذلك سياسيا، مشيرا بان الحديث عن الطرد أمر كاذب و أن الأمر يتعلق بإنتهاء العقدة التي كانت تربط الجماعة بوالد الشخص المذكور، و الجماعة غير ملتزمة بتجديدها.
قربال أضاف في إتصال هاتفي، بانه وضع الجماعة على خارطة التنمية و أعداء مصلحة الجماعة يحاولون الإساءة لتجربته التي جعلت مصلحة الجماعة و ساكنتها فوق كل إعتبار، مؤكدا بانه سيستمر في حماية مصالح الساكنة و الإشتغال بما يمليه عليه واجبه الوطني و الأخلاقي دون أن يلتفت للساعين لمصالحهم الشخصية و المشوشين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،