صفاء حبيركو: هذه قصتي مع سعد لمجرد و مسلسل “زينة”

صفاء حبيركو: هذه قصتي مع سعد لمجرد و مسلسل “زينة”

- ‎فيإعلام و تعليم
2709
6

صفاء حبيركوصفاء حبيركو

 

قالت الفنانة الصاعدة صفاء حبيركو، إن مسلسل “زينة” الذي لعبت فيه إحدى الادوار المحترمة وسط نخبة من النجوم كإدريس الروخ و سهام اسيف وهدى الريحاني وعمي إدريس، شكل لها مدرسة حقيقية لصقل موهبتها والاحتكاك بتجارب من سبقوها والأعمال التلفزيونية.
وكشفت صفاء حبيركو من جهة أخرى في تصريح صحفي قصتها مع نجم الغناء العربي المطرب سعد لمجرد، بعدما أكدت أن مسلسل “زينة” كان لها بمثابة “فأل خير على مسارها المهني”.
وأوضحت صفاء التي عرفت في مسلسل “زينة” بإسم “سكينة”، أن الجو العائلي الذي ميز العمل في هذا المسلسل تحت قيادة المخرج ياسين فنان جعلها تحرر طاقتها الابداعية في لعب الدور الذي أنيط بها رغم صعوبة تقمص شخصية لا تشترك مع شخصيتها الاصلية سوى في الانتصار الى الحق و الدعوة الى الخير وحب النجاح للآخرين.

safz

وكشفت صفاء الذي حلت ضيفة على المشاهد المغربي خلال شهر رمضان عبر فيلم ” أحبك .. انا أيضا لمخرجه ادريس الروخ، ان مسلسل “زينة” جعل العديد من المخرجين المغاربة والعرب يهتمون بموهبتها.
وأبرزت صفاء أنها تلقت اتصالات جديدة من بعض المخرجين للمشاركة في أعمال درامية مغربية وعربية، وإنها تنظر فقط نهاية العطلة الصيفية لدراسة ما يلائمها من العروض الفنية.
وفي سياق متصل، أكدت صفاء حبيركو ان قصتها مع المطرب سعد لمجرد الذي لعبت الى جانبه دور البطولة في الفيلم الاشهاري لمؤسسة عقارية طوال شهر رمضان، لا تخرج عن قصة معجبة بفنان تحولت الى علاقة اخوية يطبعها الاحترام المتبادل والعلاقات الانسانية.
ولم تدع الفنانة صفاء حبيركو الفرصة تمر دون أن تعبر عن تهانيها للمغاربة والعرب بعيد الفطر المبارك، معلنة في ذات السياق دعوتها الى السلام في الشرق الاوسط والعالم وإنهاء الحرب على غزة.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،