بالصور.. بعد تكريمه بجماعة ستي فاضمة.. جمعويون و منتخبون بجماعة أوكايمدن يكرمون القائد عمر آيت التهامي الذي تم تعيينه في نفس المنصب بعمالة سلا

بالصور.. بعد تكريمه بجماعة ستي فاضمة.. جمعويون و منتخبون بجماعة أوكايمدن يكرمون القائد عمر آيت التهامي الذي تم تعيينه في نفس المنصب بعمالة سلا

- ‎فيفي الواجهة
174
6
بمبادرة من المجلس الجماعي و جمعيات المجتمع المدني بجماعة أوكايمدن وبتنسيق مع السلطات المحلية وبشراكة مع ساكنة المنطقة، نظم يومه الخميس 15 غشت الجاري بمقر جماعة أوكايمدن، حفل تكريم وتوديع قائد المنطقة عمر ايت التهامي الذي تم تنقيله في اطار الحركة الاخيرة لاطر وزارة الداخلية الى مدينة سلا بعد سنوات من العمل الجاد بالمنطقة يشهد له فيها الجميع بالنزاهة والتفاني في خدمة الصالح العام والحرص الكامل على القيام بالواجب، مما جعله طيلة مدة عمله يحظى باحترام الناس وحبهم له.
وتاتي هذه المبادرة التي أشرف عليها رئيس المجلس الجماعي مصطفى آيت قجو، لتثمين ما قام به القائد المذكور وعرفانا له بما قدم دون كلل او ملل تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة والذي نادى به صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وايده منذ توليه عرش اسلافه الميامين، والمتمثل في القرب من المواطن والانصات لنبضه وحاجاته والتعامل معه بما ييسر عيشه من جهة ونماء وازدهار المنطقة التي يدبر شؤونها من جهة ثانية، وقد كان القائد موفقا في ذلك الى ابعد الحدود، بشهادة المتحدثين وحضور مختلف اطياف المجتمع المدني، اولئك الذين عبروا المسافات بكل حب لحضور الحفل وتوديع القائد بالاحضان ودموع الفراق تملأ الجفون.
و للإشارة ، فقد تم تكريم القائد عمر آيت التهامي صباح يوم الأربعاء بمقر قيادة ستي فاضمة من طرف جمعويي و منتخبي جماعة ستي فاضمة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،