الرقم الوطني المجاني ( 141) لوزارة الصحة بمراكش في عطلة..

0 193

سمية العابر

لم تجد طبيبة المستوصف الصحي بمنطقة المحاميد 5 وعائلة أحد المرضى ومنتخبون، سوى  الرضوخ للأمر الواقع، بعدما تبين لهم ان سيارة الإسعاف التي طلبوها ما مرة على الرقم 141 لن تأتي رغم النداءات المتكررة للطبيبة ومنتخبون، من أجل نقل مريض أصيب بتسمم غذائي اليوم الجمعة.

وبحسب مصادرنا ، فإن المريض كاد ان يفارق الحياة لولا الأقدار الإلهية، بعدما حاولت طبيبة المستوصف المذكور، الاتصال بالرقم 141 بقسم المستعحلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس، في نداءات متكررة نحو المستقبل، من أجل ايفاد سيارة اسعاف لنقل مريض أصيب بتسمم واستحال معالجته بالمستوصف في غياب الامكانيات، إلا أن النداءات المتكررة باءت كلها بالفشل.

وأكد مصدرنا أن عائلة المريض وبعد انتظار دام أزيد من ساعتين، لم تجد سوى الاستنجاد بأحد الأقارب، لنقل مريضها على متن سيارة خاصة في ملكيته لنقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور.

إلى ذلك عبر عبد الرحمان زروال، المستشار الجماعي بمقاطعة المنارة ، في اتصال بكلامكم، عن تذمره الكبير جراء هذه اللامبالاة التي واجهته والطبيبة فيما يتعلق النداءات المتكررة على الرقم 141 من اجل ايفاد سيارة اسعاف لنقل مريض يحتاج للمعالجة الفورية، مشيرا إلا العمل الجبار التي قامت به الطبيبة وفريقها بمستوصف المحاميد5 من أجل انقاذ المريض.

Loading...