فضيحة.. قائد بعمالة الحوز يشرع في بناء بقعة أرضية رغم عدم حصوله على تراخيص و تصميم مصادق عليه في الوقت الذي يرفض السماح للفقراء بجماعتي ويركان و إمكدال بترقيع منازلهم المتهالكة

0 1٬303

علاء كعيد حسب

كشفت مصادر موثوقة لـ”كلامكم”، أن أمين مومين قائد قيادة ويركان الذي تم تعيينه، قبل أسبوع، في نفس المنصب بعمالة سلا، قام بتجاوز خطير للقانون الذي من المفروض أن يسهر على تطبيقه، بعد قيامه بالشروع في بناء أرض قام بإقتنائها بمنطقة مريغة بجماعة ويركان الخاضعة لنفوذه، رغم عدم حصوله على ترخيص و عدم إستخلاصه لتصميم مصادق عليه.
ذات المصادر أوضحت أن البقعة التي تتجاوز مساحتها 800 متر مربع، تمت إحاطتها بسور إسمنتي، في تجاوز تام للقانون، كما أشارت ذات المصادر إلى أن القائد المذكور الذي حاول الحصول على ترخيص من رئيس جماعة ويركان لكن دون جدوى، تحدى القانون و شرع في بناء البقعة المذكورة، و هو الذي يمنع الفقراء و المعوزين بجماعتي ويركان و إمكدال التابعتان لقيادته، من إصلاح أو ترقيع منازلهم المتهالكة بدعوى ضرورة حصولهم على التراخيص و التصاميم المصادق عليها.
فهل يتدخل رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز و يطبق القانون على القائد المذكور، و يؤكد مبدأ سيادة القانون على الجميع تماشيا مع روح دولة الحق و القانون التي ينادي بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده؟.. الأيام وحدها الكفيلة بالإجابة..

Loading...