ساكنة تاسلطانت بمراكش تعتزم تنظيم وقفة احتجاجية ضد المكتب الوطني للكهرباء

ارتفاع صاروخي لفواتير الكهرباء والماء

1 552

سمية العابر

تعتزم فعاليات المجتمع المدني بجماعة تاسلطانت بمراكش، تنظيم وقفة احتجاجية أمام المكتب الوطني للكهرباء بتسلطانت الكائن بدوار لهنا مباشرة بعد عيد الأضحى ، وذلك صباح يوم الخميس 15/08/2019 .

وجاء هذا القرار الاحتجاجي، بعدما تفاجأ غالبية ساكنة الكواسم ومعها ساكنة تسلطانت بارتفاع صاروخي لفواتير الكهرباء خلال  الأشهر الأخيرة.
ووقال بعض سكان الجماعة أنه نظرا لتعمد مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء تجاهل شكايات المواطنين وتماديهم في إعتماد سياسة التقدير لأكثر من شهر مما يضخم الفاتورات ومعه يثقل كاهل المواطنين بمبالغ خيالية، فإنهم قد قرروا تنظيم وقفة احتجاجية لإسماع صوتهم للأوصياء على القطاع.
تعليق 1
  1. محمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    وبعد المكتب الوطني للكهرباء بتجزئة الهناء تسلطانت لا ياخد واجبات الاستهلاك من الموطنين ويرسلهم الي محل تسهيلات بالقرب من الوكالة لكي تضف على الموطنين درهمين في الورقة نريد ان نعرف ما السبب الدي يجعل الوكالة ارسل الموطنين الي دالك المحل
    وصاحب دالك هو المكلف باخد العدد في حالة تجوزت تشهر الاستهلاك بدون اندار او اخبار والغريب ان يقوم باخد العدادت يوم السبت والاحد ليرغمك على دفع لدي وكالته نطلب بلجنة لكي تحق في عدة امور متعلقة بالوكالة بتسلطانت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.