بوليس مراكش يلقي القبض على ” مقنعين” سرقا حاسوب خاص بأجنبي

0 43

كلامكم

 

على إثر بلاغ لشرطة النجدة بشأن وقوع سرقة على مستوى رياض “ماكاسار” من طرف مجهولين همت مجموعة من الأثاث ، قامت مصالح المنطقة الأمنية المدينة-جليز بالانتقال على وجه السرعة إلى مسرح الجريمة، حيث تبين أن شخصين مشتبه بهما همّا بالفرار عبر السطح بعد الاستيلاء على حاسوب يخص أجنبي كان متواجدا بسطح الرياض.

البحث الأولي أفاد أن الفاعليْن كانا يضعان قناعين على وجههما، وبتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية، تم القيام ببحث محيطي معمق تخلله تحليل لمجموعة من التسجيلات ، حيث تم تشخيص هوية المشتبه فيهما ومكان ترددهما وبالتالي إيقاف أحد الفاعليْن الأصليَّيْن.

تم إجراء تفتيش منزلي بمقر إقامة هذا الأخير وحجز جميع المسروقات باستثناء قنينات خمر كانت من بين المسروقات، فيما يبقى البحث جاريا لإيقاف المساهم الثاني وباقي المشاركين المحتملين.

وفي نفس السياق ، قامت خلية الأمن العاملة بساحة جامع الفنا خلال الأسبوع الجاري بإيقاف شخص من اجل الاتجار في الأقراص المهلوسة. تم حجز الكمية الممسوكة لديه والتي كانت معدة للترويج وكذا ثم توقيف شخص آخر متلبس بمحاولة السرقة بالنشل في حق أجنبي. المعنيان بالأمر تمتإحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث.

Loading...