تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في المتاجرة في الدراجات النارية تنشط بين الرشيدية وورزازات

0 7

 تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتنجداد – سرية أرفود التابعة للقيادة الجهوية بالرشيدية نهاية الاسبوع الماضي من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في المتاجرة في الدراجات النارية كانت تنشط بين الرشيدية وورزازات.

وأوضح النقيب منير أعراب، قائد سرية الدرك الملكي بأرفود، اليوم الثلاثاء، إن عناصر الدرك الملكي بتنجداد تمكنت من القاء القبض على ثلاثة أشخاص في حالة تلبس سرقة دراجة نارية كبيرة الحجم، مضيفا أن الابحاث التي تم القيام بها في هذه القضية بالتنسيق مع المركز القضائي بسرية أرفود أفضى الى تفكيك شبكة اجرامية متخصصة في المتاجرة في الدراجات النارية على مختلف اشكالها كانت تنشط بين الرشيدية وورزازات.

وأكد قائد سرية الدرك الملكي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مكنت من حجز ما مجموعه 36 دراجة نارية من مختلف الانواع والاحجام والتي لا تتوفر على وثائق ، كما تم حجز 6 سيارات وشاحنة تفتقر بدورها الى الاوراق القانونية، الى جانب حجز 40 شهادة ملكية متعلقة بدراجات نارية أخرى تم تفكيكها وبيعها على شكل قطع غيار.

وأشار الى أن عدد المشتبه بهم الذين تم توقيفهم بلغ 7 أشخاص تمت إحالتهم على العدالة ، فيما لا يزال البحث جاريا لتوقيف باقي أفراد الشبكة.


Loading...