والي جهة مراكش آسفي يقوم بزيارة تفقدية للمدارات السياحية والأوراش بالمدينة القديمة..

0 46
مراكش/ كلامكم
في إطار تتبع المشاريع التنموية الكبرى بالمدينة العتيقة بمراكش  التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس، قام  والي جهة مراكش اسفي يوم السبت  29 يونيو 2019 مرفوقا بالمديرة الجهوية الإسكان وسياسة المدينة و الوكالة الحضرية وشركة العمران مراكش رفقة رجال السلطة المحلية بزيارة ميدانية لعدد من المدارات السياحية والاوراش والتي همت على الخصوص، المدار السياحي الممتد من رياض العروس الى مدرسة ابن يوسف مرورا بحي سيدي عبد العزيز تم من الممر الممتد من ابن يوسف الى ساحة جامع لفنا مرورا بالرحبة القديمة وسوق السمارين.
كما تم الوقوف على تقدم الاشغال بكل من: فندق الغراباية وفندق الباشا وفندق بوخابية ودار الصانعة سيدي عبد العزيز ومسجد المختارين تم مقر الهلال الأحمر بساحة جامع الفنا.
وقد أعطى الوالي تعليماته للجهات المختصة بضرورة احترام الآجال المحددة لانجاز هذه المشاريع طبقا للضوابط المعمارية المنصوص عليها.
هذا و من جهة أخرى، و خلال زيارته لدروب المدينة العتيقة فقد كان السيد الوالي يلتقي بسكان و تجار هذه الأحياء و الدروب من أجل الاستماع ومناقشة بعض مشاكلهم و انتظاراتهم و العمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.
Loading...