نجم أياكس الهولندي يقضي عطلته في مراكش‎

0 136

كلامكم/وكالات

 

يقضي الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت  ، نجم نادي أياكس الهولندي  لكرة القدم، عطلته القصيرة بمدينة مراكش.

ونشر دي ليخت صورة على حسابه الخاض عبر الموقع الاجتماعي “إنستغرام”،  من داخل أحد الفنادق الفخمة بالمدينة الحمراء  رفقة صديقته.

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي بقوة من حسم الصفقة الأكثر إثارة للجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي التعاقد مع اللاعب ماتيس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي.

تقارير صحفية إنجليزية تقول أن بطل الدولي الإيطالي في طريقه للتفوق على نادييّ برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي واللذين ارتبطا بقوة في الفترة الماضية بالتعاقد مع لاعب قلب الدفاع الدولي الهولندي.

وذكرت تلك التقارير إن باريس سان جيرمان تقدم سباق التعاقد مع دي ليخت في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما عرض على اللاعب الحصول على راتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه استرليني، في اجتماع مع مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت قبل 10 أيام.

لكن يوفنتوس قرر هو الآخر التدخل واستخدام قوته الشرائية التي أظهرها في السنوات الأخيرة واجتمع مع الوكيل الهولندي – الإيطالي ليتقدم بعرض ضخم يقتضي بحصول لاعب قلب الدفاع صاحب الـ19 عامًا على راتب قيمته 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا بعقد لمدة 5 سنوات.

هذا العرض سيرجح كفة يوفنتوس بالتأكيد في صراع الحصول على خدمات دي ليخت، وهو الصراع الذي سينسحب منه نادي برشلونة بالتأكيد نظرًا لعدم قدرته على مجاراة كل من يوفنتوس وباريس سان جيرمان في تلك العروض الضخمة، حيث يعتمد برشلونة فقط في تلك الحرب على رغبة اللاعب.

لكن اللاعب نفسه لم يُعلن في أي مناسبة عن رغبته في ارتداء قميص برشلونة، حيث خرج مرارًا وتكرارًا لوسائل الإعلام من أجل التأكيد على أنه لم يحسم وجهته القادمة بعد وأنه سيحصل على عطلته الصيفية ثم سيعود بعدها لتحديد هوية الفريق الذي سيرتدي قميصه بالموسم المقبل 2019-20.

وكان دي ليخت قد ارتبط لبعض الوقت في بداية الميركاتو الصيفي بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي والذي أعلن مؤخرًا ابتعاده عن صراع التعاقد مع لاعب قلب الدفاع الشاب لأسباب لا يعلمها إلى يورغن كلوب مدرب الريدز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.