بوليس حي سيدي يوسف بن علي بمراكش يعتقل عدد من تجار المخدرات واللصوص وهذه هي الحصيلة..

0 53

 

تكريسا للاستراتيجية المتبعة من طرف مصالح ولاية أمن مراكش الرامية لمحاربة جرائم المخدرات ومحاولة تجفيف مصادرها،أحالت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة عشر على السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، صباح هذا اليوم، شخصاً من أجل الاتجار في المخدرات، تم إيقافه متلبسا بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من نشاطه المحظور، خلال العمل الأمني التي قامت به مصالح المنطقة الأمنية سيدي يوسف بن على مساء يوم الأحد على مستوى حي الفخارة.

كما شملت عملية الإيقاف كذلك 11 شخصاً من أجل حيازة واستهلاك المخدرات وخمسة أشخاص من أجل السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام.

كما فتحت نفس عناصر الدائرة، بحثا قضائيا في شأن إشعار تلقته عبر قاعة القيادة والتنسيق مفاده تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف باء للسرقة المقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض على مستوى أبواب قشيش من فبل راكبين استقلا السيارة الأجرة قبل أن يعرضا سائقها للسرقة.

وفور تلقي الخبر، انتقلت عناصر الدائرة المذكورة لعين المكان حيث تم ربط الاتصال بالضحية والذي أفاد أن الجانيين فرّا في وجهتين مختلفتين مؤكدا أن أحدهما اتخذ من جنبات واد اسيل ملاذاً له، لتقوم عناصر الدائرة  بعملية مسح بالمنطقة، تمكنت من خلالها إيقاف أحد المشتبه بهما وعرض على الضحية الذي أكد أنه أحد منفذي عملية السرقة.

بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم الاحتفاظ بالموقوف تحت الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشريكه.

 

Loading...