بالفيديو. في أول خروج إعلامي..طليق الشيخة تراكس: هذه أسباب طلاقي منها .. والفيديو المنسوب إليها كانت النقطة التي فاضت الكأس / الجزء الأول

حاوره/ نورالدين بازين

تصوير/ ع. توجاني

 

في أول خروج إعلامي له، قال طليق الفنانة فاطمة الزهراء الملقبة بالشيخة تراكس، أن الفيديو الفاضح المنسوب إلى طليقته هو السبب الرئيسي في انفصاله عنها، وهو الفيديو الذي نفت المعنية بالأمر سابقا أنه لها.

وأكد في هذا الجزء الأول من الحوار الذي أجرته معه انفرادا جريدة كلامكم، أنه تزوج بها قبل أن تمتهن فنها الذي تمارسه الأن،ونفى ان يكون قد تزوجها وهي تمتهن هذا الفن، مبرزا أنه انفصل عنها بعد ان بدا الشك يسري في كنفه من حولها، وفضل الانفصال عنها اتفاقيا، وان الذي يربطها بها الأن طفلته لا غير.. وهي القضية التي دخلت المحكمة من أجل اسقاط الحضانة عنها. وحكمت لها ابتدائيا وأنه سيتسأنف القضية.وأن له الثقة الكاملة في القضاء من أجل إنصافه.

في هذا الجزء الأول من الحوار مع طليق الفنانة الشيخة تراكس، نحاول ان نقرب وجهة نظر ورأي آخر غاب عن الاعلام هنا،واختيار المعني بالأمر لجريدة كلامكم لتوضيح ملابسات قضيته مع الفنانة المذكورة، له قراءات عديدة وللقارئ التعليق .. في انتظار الجزء الثاني من الحوار..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *