على إثر شكاية مواطن مراكشي يتهم فيه مجلس مقاطعة جليز بالتلاعب في منح الرخص .. صاحب بناية مقهي بالداوديات يوضح..

على إثر شكاية مواطن مراكشي يتهم فيه مجلس مقاطعة جليز بالتلاعب في منح الرخص .. صاحب بناية مقهي بالداوديات يوضح..

- ‎فيمجتمع
230
6
كلامكم
توصلت كلامكم بتوضيح من طرف صاحب بناية يريد انشاء قبو ومقهى بحي الدوديات الوحدة الخامسة ، وقال أنه بخلاف ما ادعاه المواطن يوسف ويلالـي بخصوص اتهامه لمجلس مقاطعة جليز بالتلاعب ومنح ترخيص اقتصادي لإنشاء قبو ومقهى، فإن أن صاحب البناية المذكورة يتوفر على كل الرخص القانونية للبناء وكل الوثائق الإدارية المطلوبة من أجل ذلك وإن البناية الجديدة مبنية بشكل عصري مما يزيد من جمالية شارع علال الفاسي.
وأضاف صاحب البناية ، أنه على عكس الشكاية التي تحمل العديد من المغالطات على غرار العديد من الشكاوى التي يتقدم بها يوميا نفس المشتكي في حق العديد من المواطنين، فإن المحلات الاقتصادية التابعة للبناية تم الترخيص لها من طرف السلطات المعنية بعد ما عاينتها لجنة مختصة، متهما المواطن صاحب الشكاية، بتلفيق التهم هنا هناك بطرق غريبة يدعي فيها ان هناك خروقات بالمنزل، مؤكدا أنه على العكس فجميع المنازل المجاورة واصحابها لم يسجلوا اي شكاية في هذا الصدد بل على العكس استحسنوا التزيين الذي قام به صاحب المنزل وان الامور لا علاقة له باي خرق كما يدعي الشخص المذكور. بحسب توضيح صاحب البناية.
وكانت كلامكم قد اتصلت هاتفيا برئيس مقاطعة جليز، من أجل استقراء رأيه حول هذه الاتهامات المنسوبة اليه واحتراما للرأي والرأي الاخر نفى الرئيس عبد السلام سيكوري كل الاتهامات موضحا أن ولاية مراكش عينت لجنة مختلطة ضمت جميع المصالح وحررت محضرا جديدا في شأن البناية موضوع الشكاية.
وأكدا أن السلطة المحلية كان قد سبق لها ان طبقت المسطرة المتبعة، مضيفا ان هذا المحضر الخاص باللجنة أكد ان صاحب البناية التي هي موضوع الشكاية يتوفر على تصميم مرخص بخصوص اعادة بناء المنزل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،