الكاف يقرر إعادة مباراة الترجي والوداد في ملعب محايد

الكاف يقرر إعادة مباراة الترجي والوداد في ملعب محايد

- ‎فيرياضة
243
6

كلامكم

 

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الاربعاء، في ختام اجتماع طارىء، للجنته التنفيذية بباريس، اعادة مباراة إياب نهاية عصبة ابطال افريقيا، بين فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي.

وقال مستشار رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم هيدي هامل، للصحفيين ان المباراة ستجرى بعد منافسات بطولة افريقيا للأمم في ملعب خارج تونس، مشيرا الى انه يتعين على نادي الترجي التونسي اعادة الكأس والميداليات التي سلمت له .

يذكر ان مباراة اياب نهائي عصبة ابطال افريقيا، التي اقيمت الجمعة الماضي بملعب رادس (ضاحية تونس) قد عرفت مآلا مؤسفا بعد ان رفض الحكم الغامبي باكاري غاساما هدف التعادل لفريق الوداد الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة ال59 بدعوى وجود حالة تسلل، دون ان تكون هناك امكانية للجوء الى تقنية الفار من اجل تأكيد صحته.

وكان فريق الوداد البيضاوي الذي تعادل مع الترجي (1 -1 ) في مباراة الذهاب التي جرت بالرباط، منهزما بهدف لصفر سجل في الدقيقة ال41 من قبل يوسف بلايلي.

وبعد توقف طويل للمباراة ، ارتأى الحكم الغامبي اعلان فريق الترجي التونسي فائزا.

يشار الى ان الاجتماع الطارىء، الذي شارك فيه وفد مغربي يضم مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومن فريق الوداد البيضاوي، والذي دعا اليه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، أحمد أحمد، بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة اياب نهاية عصبة ابطال افريقيا بين الترجي والوداد، انطلق صباح امس الثلاثاء، وتم تأجيله في المرة الأولى الى مساء اليوم نفسه ، ثم أجل مرة ثانية الى بعد زوال اليوم الاربعاء.

وترأس الوفد المغربي في هذا الاجتماع، السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وضم السادة سعيد الناصري رئيس المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، وحمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة، وطارق نجم الكاتب العام للجامعة، ومحمد مقروف مستشار السيد لقجع، ومسؤول الاتصال بالجامعة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،