اليوم الثلاثاء بباريس. قنبلة تهز الكاف والترجي قبل اجتماع المكتب التنفيذي..ضمنها الإعلان عن مقاطعة orange و Total

اليوم الثلاثاء بباريس. قنبلة تهز الكاف والترجي قبل اجتماع المكتب التنفيذي..ضمنها الإعلان عن مقاطعة orange و Total

- ‎فيرياضة
355
6
عبد الغني الليموري/مراكش
على إثر الفضائح التحكيمية التي هزت الكرة الإفريقية في السنوات القليلة الماضية، بداية بكوارث حقبة عيسى حياتو ووصولا لتوقيف أزيد من 11 حكما في فترة قصيرة في قضايا فساد وتلاعبات، وعجز مؤسسة الكاف عن وقف النزيف بسبب ضلوع أعضاء بارزين فيها..
أعلن جمهور الوداد والمغرب وبتنسيق مع جماهير وأندية إفريقية كثيرة ومسؤولين وإداريين بأندية عتيدة بإفريقيا سبق وعانت من فساد أندية بعينها، أولها الترجي التونسي، إجماعها مقاطعة كل من المستشهرين الرسميين للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وهم: orange و Total.. وتدارس مقاطعة شركات أخرى، إلى جانب التنسيق مع إداريين داخل أندية إفريقية يتوفرون على دلائل وخيوط تدين بقوة مسؤولين بارزين بأندية معينة وداخل مؤسسة الكاف.
كما تم الاعلان عن تجميع مكالمات وتسجيلات صوتية وزيارات مشبوهة تورط مسؤولين كرويين بارزين، و  توقيع عريضة بجنسيات إفريقية مختلفة احتجاجا على مهزلة رادس والمطالبة بفصل لجنة الأندية والمسابقات عن الكاف واستقلالها، بعد سنوات من السيطرة التونسية، إضافة إلى مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم بكافة التسجيلات والوثائق التي ستطيح في ظرف وجيز بأسماء بارزة من على هرم الكرة الإفريقية.
وللإشارة فهناك مفاجأة مدوية يحتفظ بها مسؤول إفريقي بارز من شأنها الإطاحة بفساد التحكيم الإفريقي على غرار قنبلة فساد التلاعب في الكرة الغانية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،