رئيس دائرة آيت أورير من وظيفة رجل سلطة إلى وظيفة “بودي كارد” ..

سمية العابر/ الحوز

لم يجد رئيس دائرة آيت اورير، ليثبت للعامل رشيد بن شيخي، سوى معاملة الوفد المرافق له بأسلوب غير لائق، ينم عن سلطة عفى عنها الزمن.

رئيس الدائرة المذكور ، عمل مساء اليوم الجمعة بجماعة تمززوت، على تغيير وظيفته من رجل سلطة إلى وظيفة بودي كارد للعامل بن شيخي.

فقد أقدم رئيس الدائرة، على طرد رئيس الفضاء الجمعوي بالحوز، من مائدة الافطار الجماعي، التي تم تنظيمها لفائدة تلميذات وتلاميذ  مؤسسات التعليم الأولي بجماعة تمزوزت بالحوز، رغم أنه كان ضمن الوفد المرافق للعامل بن شيخي، هذا الأخير  لم يكترث للمعاملة غير لائقة لضيوفه من طرف رجل سلطة تابع لإدراته، وكأن الأمر لا يعنيه.

وأمام هذا المشهد السوريالي الذي بطله رئيس دائرة آيت أورير،إذ تقمص دورا منوطا لمدير ديوان عامل الحوز، هذا الأخير استشاط غضبا بسبب هذا التصرف الذي استهدف فرد من الوفد المرافق لبن شيخي. معبرا عن عدم رضاه على ما قام به رئيس الدائرة.

ويذكر أنه في إطار تخليد الذكرى الرابعة عشرة لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من طرف محمد السادس ، وتحت شعار ” التعليم الأولي، رافعة لتنمية متوازنة و لتأهيل الرأسمال البشري“،نظمت عمالة إقليم الحوز على غرار باقي الأقاليم و العمالات احتفالا بهذه الذكرى، حيث اشرف رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز مساء يومه الجمعة 17 ماي 2019 بزيارة تفقدية لوحدة التعليم الاولي بدوار تلكافت بجماعة تمزوزت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *