وفد من المديرية الإقليمية مراكش يعزي في وفاة التلميذ الشرجي صلاح الدين

 عبدالهادي بلولي/كلامكم
ترسيخا لثقافة السلوك الاجتماعي والتآزر وتقديم واجب العزاء، قام وفد من المديرية الإقليمية مراكش يترأسه المدير الإقليمي ورئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مكتب الاتصال والتواصل وممثل الفدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلامذة بالمغرب، بزيارة للثانوية التأهيلية سيدي عبدالرحمان، وقدموا العزاء لزملاء التلميذ المرحوم الشرجي صلاح الدين بقسم الثانية باكالوريا علوم الحياة والأرض 3.
وقد وقف الجميع دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد الذي كان مثالا للتلميذ المجد. وبعد ذلك توجه الوفد إضافة إلى رئيس الثانوية ورئيس جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ إلى منزل أسرة المرحوم بالمسيرة 2 بعمارة العكاري ، حيث تم تقديم المواساة لأمه وأخواته في جو خيم عليه الحزن والإيمان بالقضاء والقدر والدعاء للمتوفي، الذي أثنى عليه الجميع بخصاله الحميدة.
المبادرة ألقت استحسانا من طرف تلاميذ الثانوية والأطر التربوية والإدارية وكذا أسرة المرحوم على حد السواء
ويذكر أنه قد تمت قراءة الفاتحة بثانوية سيدي عبدالرحمان بساحة المؤسسة، صباح اليوم السبت 04/05/2919 وقت الاستراحة،  ترحما على روح التلميذ  الشرجي صلاح الدين، الذي كان يدرس قيد حياته بقسم الثانية باكالوريا علوم الحياة والأرض، والذي وافته المنية يوم  امس الجمعة، بعد إخضاعه لعملية جراحية على إثر الحادث الذي تعرض له أثناء مزاولته إحدى حصص التربية البدنية، نتج عنه كسر في الفخد الأيمن ليتم نقله على وجه السرعة الى المستعجلات على متن سيارة الإسعاف ..
خبر وفاته بمنزلهم وبعد خروجه من المستشفى، نزل كالصاعقة وكان جد صادما، حيث ترك أثرا بليغا في نفوس التلاميذ والأساتذة والإداريين وجمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ على حد السواء .
الجميع اثنى على خصال وسلوك التلميذ صلاح الدين حيث تقاطر يوم الجمعة  على بيته وفودا من التلاميذ وأعضاء الجمعية  وبعض الأساتذة لتقديم واجب العزاء لاسرته والمشاركة في تشييع جثمان الفقيد بمقبرة باب اغمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *