بوليس مراكش يوقف شخص هدد عناصر أمنية بأسلحة بيضاء

بوليس مراكش يوقف شخص هدد عناصر أمنية بأسلحة بيضاء

- ‎فيمجتمع
283
6
كلامكم/ مراكش
فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أمس الثلاثاء 23 أبريل 2019، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حق شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة أسلحة بيضاء دون مبرر  قانوني وافتعال جروح وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.
وكانت عناصر الشرطة قد أوقفت المشتبه فيه، أول أمس الاثنين، بعد أن تعمد افتعال جروح أمام مقر الدائرة الرابعة للشرطة بسبب خلاف مع زوجته، حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية في انتظار إخضاعه لبحث قضائي.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من التوصل إلى كون المشتبه فيه حضر إلى دائرة الشرطة الرابعة بمراكش متحوزا لثلاثة أسلحة بيضاء، حيث عمل على سب وشتم وتهديد رجال الأمن المشرفين على معالجة شكاية تخصه.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
وفي موضوع ذي صلة، تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، مساء يوم أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل العنف وإهانة هيئة ينظمها القانون.

المعني بالأمر الذي تنطبق عليها الأوصاف الواردة في شكاية في شأن السرقة مسجلة ضد جانيين مجهولين، اعترف خلال أطوار البحث المنجز في القضية تحث إشراف النيابة العامة المختصة بارتكابه فعلاً لعملية السرقة رفقة شريك له يقاسمه السكن. 

مواصلة للبحث، تم الانتقال لمحل سكناهما وإجراء تفتيش قانوني حيث تم إيقاف شريكه المبحوث عنه كذلك لنفس السبب، وحجز أشياء متحصلة من السرقة لفائدة البحث تثبت تورطهما في أعمال السرقة.

تم وضع المعنيين بالأمر تحث الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة، فيما يبقى البحث جاريا من أجل الوصول لشركاء آخرين يحتمل ضلوعهم في سياق نفس القضية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،