أعضاء المناظرة الوطنية بمراكش يعتزمون الاحتجاج أمام فرع شركة ” رونو” بالمدينة ويصدرون هاشتاغ ( خليها تبوري).. + فيديو

0 32

كلامكم/مراكش

أعلن أعضاء من المناظرة الوطنية بمراكش، عن غضبهم من شركة رونو، بعدما استعرضت في مقطع إعلاني استفزازي مقطعا لفيديو ترويجي لمنتوجاتها ولحجم ثقة عملائها في المغرب في عرباتها ، وعرضت الشركة خريطة المغرب وقد بثرت منها الأقاليم الجنوبية بشكل استفزازي ملحوظ، وواضح. مقدمة شهادات عن رضا بعض الزبناء.

وقد أثار الإعلان سخط أعضاء المناظرة الوطنية بمراكش ، خاصة وأن الشركة تملك مصنعا ضخما بمدينة طجنة، وتستفيد من العديد من الامتيازات القوية  الممنوحة من الدولة، وتحتوي أرقام مبيعات كبيرة بفروعها خاصة بمراكش.

وأكد العضو المؤسس للمناظرة محمد لمطاعي، عن غضب المجتمع المدني بجهة مراكش من هذا الفعل غير المسؤول لشركة رونو، التي فتح لها المغرب أبوابه للاستثمار، مؤكدة ان اعضاء المناظرة يتدارسون سبل القيام وتنظيم وقفة احتجاجية امام فرع مقر شركة رونو بمراكش، حتى تعتذر للمغاربة.

وينتظر المتابعون أن تتدخل السلطات المغربية للاستفسار عن هذا السلوك، لكن نفوذ الشركة القوية، قد يحول دون ذلك، وفقا لما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ذكروا بتغيير توقيت المغرب الرسمي وإضافة ستين دقيقة بشكل دائم إرضا لمسؤولي هذه الشركة.

https://www.youtube.com/watch?v=cZdoVUgKQ3k

Loading...