جريدة ” الأهرام” المصرية تعتذر نيابة عن المذيعة “أماني الخياط” بعد إهانته للمغاربة + فيديو لاعتذار أماني

جريدة ” الأهرام” المصرية تعتذر نيابة عن المذيعة “أماني الخياط” بعد إهانته للمغاربة + فيديو لاعتذار أماني

- ‎فيإعلام و تعليم
3075
6

أماني-الخياط

دمت جريدة الأهرام المصرية، أحد أبرز الصحف في بلاد الفراعنة، في صفحتها الأولى، اليوم السبت، رسالة اعتذار رسمية عن إهانة المذيعة “أماني الخياط”، للمغاربة.

مما جاء في رسالة اعتذار الأهرام “تظل الصلات والوشائج بين الشعوب والأمم أقوى وأصلب من هفوات وحماقات عابرة لايقدر أصحابها عواقبها وتأثيراتها على علاقات مصر الخارجية ومصالحها الوطنية، خصوصا مع البلدان العربية الشقيقة التي كانت لها مواقفها المشهودة في دعم ومؤازرة الإرادة الشعبية المصرية في أنقى وأبهى صورها في 30 يونيو”.

وأضافت الصحيفة ، الواسعة الانتشار أنه مما “دون شك لا يوجد أي مبرر منطقي مقبول للإساءة لبلد كالمغرب، فمصر شعبا وقيادة وحكومة لا ترضى عن الإساءة للمغرب وملكها، فالمحروسة تحمل كل امتنان للشعب المغربي، ولا يمكنها السماح لتصرف فردي غير مسؤول من مذيعة غير مسؤولة بإحدى الفضائيات باﻹضرار بالعلاقات المغربية المصرية على الصعيدين الرسمي والشعبي”.

وأوضحت الصحيفة، أن “ما جرى شكل صدمة للمصريين قبل المغاربة الذين يكنون محبة واعتزازا بالغا لأرض الكنانة وأهلها، وكانوا دوما من الداعمين والمساندين لها وقت الشدة والأزمات، لذلك كان رد فعل المصريين غاضبا ومستهجنا لما بدر منها”.

يأتي هذا، بعد توالي سلسلة الاعتذارات التي قدمها مسؤولون مصريون، وكذا الاعتذار التي تقدمت به المذيعة المصرية “أماني الخياط، وقناة “أون تيفي” للشعب المغربي.

امانى الخياط تعتذر للشعب المغربى ولملك المغرب

أماني: المغرب متقدم في “السيدا” واقتصاده قائم على الدعارة

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،