عاجل . معصيد يعفي المعيار الإدريسي من الكتابة الجهوية لفرع التعاضدية بمدينة مراكش

1 55
سمية العابر/مراكش
اعفى ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية، المعيار الادريسي عبد العزيز من مهامه على رأس الكتابة الجهوية لفرع التعاضدية بمدينة مراكش، وتوقيفه بصفة مؤقتة عن مزاولة مهامه لفرع التعاضدية بالمدينة الحمراء وعرض ملفه على أنظار المجلس الاداري المقبل، من أجل البث في هذا الشأن.
وبحسب رسالة الاعفاء حصلت كلامكم على نسخة منها، فإن اقدام رئيس التعاضدية معصيد على اعفاء المعيار، كان بسبب توقيع هذا الاخير على التزام مع وعسين زايد الممثل القانوني لشركة دري منك سيرفيس، وهو ما اعتبره معصيد انتحال المعيار لصفة الممثل القانوني للتعاضدية العامة للتربية الوطنية.
وبحسب رسالة الاعفاء التي بعثها معصيد للمعيار، فإن هذا الأخير التزم مع زايد بإفراغ المقر الكائن بزنقة  محمد البقال بجليز مراكش الذي هو عبار عن مقر لعيادة الاسنان، في أواخر شهر اكتوبر من سنة 2018 لفائدة الشركة المذكورة مع أداء 500 درهم في اليوم عن كل تأخير.
والجدير بالذكر فإن إعفاء المعيار الادريسي عبد العزيز من مهامه ككاتب جهوي لفرع التعاضدية العامة للتربية الوطنية بجهة مراكش آسفي. أصدر رغم  أن هذا الأخير كان كاتبا جهويا سابقا للاتحاد المغربي للشغل النقابة التي ينتمي إليها ميلود معصيد رئيس التعاضدية المدكورة.
Loading...