هذه هي أبرز صفقات الموسم الجديد في عالم كرة القدم

هذه هي أبرز صفقات الموسم الجديد في عالم كرة القدم

- ‎فيرياضة
903
6

unnamedانتهت نهائيات كأس العالم في البرازيل التي شهدت أروع الإبداعات و بالخصوص التنظيم المبهر في بلاد السامبا,حيث عرف المونديال تألق مجموعة من المواهب أظهرت مدى قدرتها على اللعب في أقوى الأندية.لقد شهد سوق الإنتقالات صفقات جبدة للاعبين أدوا بشكل كبير في المونديال.و كذلك تمت بعض الصفقات بصمت. 

ففي الدوري الإسباني:

ريال مدريد أنهى صفقة المبهر الألماني توني كروس وأعلن عنها رسمياً، وما زالت هناك أيام تفصله عن إعلان التعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس كما تؤكد الصحف.

 

برشلونة يقدم سوقاً نشيطة حتى الآن مع الوعد بصفقتين في الطريق إلى الفريق، لويس سواريز والحارسين كلاوديو برافو وتير ستيجن وايفان راكيتيتش والان هاليلوفيتش انضموا لكتيبة لويس إنريكي، كما استعاد الفريق المعارين رافينا الكانتارا وجيرارد ديلوفيو وبويان كركيتش.

 

البارسا باع كل من سيسك فابريجاس واليكسيس سانشيز إلى تشلسي وارسنال على الترتيب، كما أعار كرستيان تيو إلى بورتو وانتقل حارسه أويير إلى غرناطة، كما أعار دينيس سواريز لإشبيلية ضمن صفقة شراء ايفان راكيتيتش.

 

حامل لقب الدوري الاسباني أتلتيكو مدريد كان نشيطاً في السوق، غادره كورتوا لإنتهاء إعارته، وباع دييجو كوستا وفيلبي لويس لتشلسي، وأدريان إلى بورتو، ودييجو ريباس إلى فنربغشة، وأعار روبن بيريز وأوليفر توريس إلى تورينو وبورتو على الترتيب، وانتهت كذلك إعارة خوزيه سوسا ليعود لميتاليست الأوكراني.ما قد يتسبب في رجوع الأتلتيكو إلى سنوات النسيان و الكبوات بعد بيعه أجود اللاعبين.

 

فدييجو سيميوني لم يكتفي بهذا فقط؛فجاء بالحارسين ميجيل مويا من خيتافي ويان أوبلاك من بنفيكا، وعزز الهجوم بالكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونخ، وتعاقد مع الموهوب الأرجنتيني المهاجم أنخيل كوريا من سان لورينزو، وعوض رحيل فيلبي لويس بالبرازيلي سيكويرا الذي تألق من قبل مع غرناطة ومثل أودينيزي وبنفيكا.

 

فالنسيا رغم تمويله الجديد ما زال يبيع أكثر مما يشتري حتى اللحظة، فخوان برنات ذهب لبايرن ميونخ، وبات عادل رامي رسمياً في صفوف ميلان، ورحل كيتا إلى روما، وسينديروس أكمل انتقاله إلى أستون فيلا، في حين تعاقد مع الجناح الأرجنتيني رودريجو دي بول من نادي راسينج الأرجنتيني، وعزز صفوفه بلاعب خط الوسط أندري جوميز من بنفيكا.

 

المشارك في دوري أبطال أوروبا أتلتيك بلباو باع أندير هيريرا إلى مانشستر يونايتد، ومشكلة عدم تعاقده إلا مع باسكيين جعلت سوقه هادئة جداً ولم يجلب إلا مهاجم الافيس بورخا فيجيورا.

حارس مالاجا المتألق ويلي كاباييرو انتقل إلى مانشستر سيتي، في الوقت الذي عزز النادي الأندلسي صفوفه باللاعب الإيفواري أرثر بوكا بحصوله عليه مجاناً من شتوتجارت.أما ريال سوسيداد فضم إلى صفوفه المهاجم الأيسلندي المتألق الفريد فينبوجاسون من هيرنفين الهولندي، فيما يعتقد أنه تمهيد لرحيل جريزمان إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،