اتحاد الملاك المشتركين بحي الإزدهار مراكش يتهمون مدير وكالة بنكية بعدم احترام الزبائن والأخير ينفي

0 24
سمية العابر/ كلامكم
قال وكيل اتحاد الملاك المشتركين بإقامة صنهاجة بحي الازدهار مراكش ، أن مدير وكالة بنك CIH الازدهار، قام بتصرف غريب اتجاهه.
وأوضح وكيل الاتحاد في اتصال بكلامكم أنه توجه صبيحة اليوم الاثنين، إلى الوكالة البنكية المذكورة مصحوبين بشيك لفتح الحساب إلا أنهم تفاجؤوا بأسلوب وصفوه بالفج صادر عن مدير الوكالة، مضيفين أن هذا الاسلوب في التعامل عن اللامهنية وعدم احترام الزبائن، مستغربين لجوابه بأن هذه الوكالة ترفض التعامل مع اتحادات الملاك المشتركين رقم معاملاتهم السنوية التي يتجاوز 150 ألف درهم.
 وأكد الوكيل أن تعامل مدير الوكالة أدى إلى تدهور خدمات هذه الوكالة بسبب سوء المعاملة و طريقة الحديث مع الزبناء، داعيا  الإدارة المركزية اتخاذ الاجراءات الضرورية حفاظا على سمعة البنك.
وتفعيلا لمبدأ الرأي والرأي الآخر الذي دأبت عليه كلامكم، قامت الجريدة باتصال بمدير الوكالة البنكية المذكورة، وقال أن وكيل اتحاد الملاك المشتركين بإقامة صناهجة بحي الازدهار بمراكش ومرافقيه قاموا باستفزازه، من خلال مطالبتهم بفتح حساب بنكي بطريقة لم تحترم قانون الوكالة.
وأكد مدير الوكالة أن الظرف الذي حل به الأشخاص المذكورين للوكالة، كان وقت الدروة في العمل ، فبداية الأسبوع يشهد توافد عدد كبير من الزبناء للوكالة مما يصعب تلبية جميع الطلبات ، خصوصا وأن بعض الموظفين والموظفات في عطلة، وهو الأمر الذي دفعني إلى الجلوس بمقعد لأحد الموظفين لتلبية رغبات الزبناء بنفسي.
ونفى مدير الوكالة ظان يكون قد صدر منه اي تصرف غير لائق قد أساء إلى الزبناء خصوصا وكيل اتحاد الملاك المشتركين بإقامة صنهاجة بحي الإزدهار بمراكش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.