مادة إشهارية. ” فلافل شاورما بلس” أغنية للفنان المصري زيدان حول مطاعم فلافل بمراكش

0 60

كلامكم

 

باشرت إدارة سلسة مطاعم فلافل بلس، بعد شهر من افتتاحها بمراكش، بالترويج للمطاعم بتصوير فيديو كليب تم تصويره بمدينة مراكش، يتغنى بمزايا سلسلة مطاعم فلافل بالمغرب التي يمتلكها رجل الأعمال الأردني الكندي ناصر يوسف، إضافة إلى ملصقات إشهارية على الواجهات الخارجية تشجع على تناول الوجبات السريعة على شاكلة المجتمع الأمريكي بمراكش والمغرب.

الأغنبة الإشهارية كتبها ولحنها الفنان المصري زيدان، وهي الأغنية التي تفنن في أدائها برفقة فتيات مرافقات، في خطوة لها رمزية على أن مطاعم فلافل بالمغرب قادمة بقوة من أجل ايجاد مكان لها بين أوساط المطاعم، ويبدو ان رجل الاعمال ناصر قد خصص ميزانية من أجل الترويج لمنتوجه الإشهاري.

 ويذكر أنه بعد حصولها على ترخيص فرانشايز من شركة Overseas Franchise  الامريكية ، وتوقيع العقد مع مالك الشركة السيد ناصر يوسف المستثمر  الأردني الكندي وذلك من أجل توسيع نشاطها بالمغرب، تم إفتتاح أول فروع لشركة الاطعمة السريعه الخاصه بالأغذية يوم أمس السبت ا 23 فبراير بمراكش – جيليز ، تحت مسمى Falafel Plus  المتخصصة بالأطعمة السريعة  والوجبات الصحية .
وتتضمن هذه الأطعمة السريعة بمطعم فلافل، أطباق من شاورما وفلافل ومعجنات شرقية .
وللإشارة فالانتشار بكافة المدن بالمغرب سيكون عن طريق منح التراخيص ل Sub Franchise ،وذلك لخلق فرص عديدة للوظائف بالسوق المغربي . وتدريب الايدي العاملة .
و للإشارة أن شركة الاطعمةً السريعة ” فلافل ” ستقوم بتخصيص جزء من ايراداتها لدعم الجمعيات الخيرية.
Loading...