الشرطة تحل بثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بمراكش

الشرطة تحل بثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
312
6

متابعة؛ عبدالهادي بلولي

 

في إطار البرنامج السنوي والمشاريع التي سطرتها جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بتنسيق مع مع الإدارة التربوية بثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية حل صباح اليوم الخميس 21/03/2019 بالثانوية فريق من رجال الأمن مصلحة البطاقة الوطنية للتعريف على إثر المراسلة التي وضعتها الجمعية لدى مصالح ولاية الأمن بمراكش .
الفريق التقني لرجال الشرطة كان في الموعد حيث اشرف على تسلم الوثائق ووضع البصمات لمجموعة من التلاميذ خاصة المقبلين على الامتحانات الاشهادية والذين استفادوا من هذه الخدمة التي استحسنوها وأتنوا عليها .


العملية تمت في ظروف جيدة لدرجة التنويه بالمبادرة من طرف التلاميذ وآباءهم وأمهاتهم على حد السواء . رجال الأمن حبدوا أيضا المبادرة واستحسنوها وعبروا عن استعدادهم لتأدية هذه الخدمة لصالح التلاميذ بالمؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية مراكش كلما ثم طلبها .
الجمعية والإدارة التربوية عبروا بدورهم عن شكرهم العميق لوالي أمن مراكش عن تفاعله السريع بتلبية الطلب الذي قدمته الجمعية وللطاقم الأمني على الخدمة والمعاملة اتجاه التلاميذ ولرئيس مصلحة البطاقة الوطنية للتعريف والذي سهر بنفسه على التنسيق والمواكبة لإنجاز هذه العملية .

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،