حميد بنساسي لبن شماس: لقد تركتمونا للمجهول باقليم الحوز

نورالدين بازين/ كلامكم

لم يفت مناضلو ومناضلات حزب الاصالة والمعاصرة ، في اللقاء التواصلي الجهوي الذي نظم عشية اليوم السبت بمراكش، من تسجيل كلماتهم التي تنم عن احتجاج ضمني لما يعيشه العحزب بجهة مراكش آسفي.

تدخلات القاعة صبت جام غضبها على القيادة البامية الجهوية وبحضور الأمبن العام للحزب حكيم بن شماس، على ما يعتري الحزب مؤخرا  لما وصفوه بعجم وضوح الرؤية. فهاهو حميد بنساسي الأمين الإقليمي لحزب الأصالة و الأصالة بإقليم الحوز، يكشف ما خفي في التنظيم الحزبي بالاقليم ويخاطب في تدخله بن شماس ومعها القيادة بأنهم تركوا مناضلي ومناضلات حزب البام بإقليم الحوز للمجهول.

المجهول الذي كشفه بنساسي علانية، تعددت ملامحه، خصوصا وان الحزب يعيش صراعا داخليا على المستوى المكتب السياسي تم اسقاطه على التنظيمات الموازية للحزب والقواعد بالمدن والمداشر، خصوصا وأن اجتماع أول أمس الخميس للمكتب السياسي، الذي طلب العربي المحرشي، رئيس هيئة منتخبي الحزب، عقده بشكل مستعجل شهد أحداثا لا تحمد عقباها.

وبحسب مصادر إعلامية، فقد تحول الاجتماع المذكور، إلى حلبة للملاسنات قادها التيار الذي يقوده المحرشي، بعدما أعلن صراحة ، أول مرة خلال هذا الاجتماع ، معارضته اتفاق الصلح، داعيا إلى ضرورة إلغائه، واضطر حكيم بن شماس إلى الانسحاب من الاجتماع عقب انتشار الفوضى وتبادل النعوت والسباب بين الطرفين، ملوحا بتقديم استقالته ان استمرت الأوضاع على ما هي عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *