المعد البدني المراكشي عبد الرزاق العمراني خارج تشكيلة الطاقم التقني للمدرب الزاكي بالجديدة

0 94

سمية العامر/كلامكم

 

أكد المدرب الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بادو الزاكي أثناء الندوة الصحفية التي نظمها أمس الاثنين ، بأن رفيق دربه عبد الرزاق العمراني، لن يلتحق بالطاقم التقني للفريق الدكالي، بسبب ارتباط هذا الأخير بظروف عائلية تحول دون مغادرته مدينة مراكش لمرافقته في هذه التجربة الجديدة بالبطولة الاحترافية.

و أكد الزاكي بأنه سيبذل رفقة طاقمه التقني الذي تعزز بمدرب مساعد من قدماء لاعبي الفريق هو جمال أمان الله، قصارى الجهود حتى يكون عند حسن ظن كل مكونات فارس دكالة خاصة المكتب المسير, الذي فكر في التعاقد معه في إطار مشروع رياضي يروم تكوين فريق قادر على التنافس من أجل نيل الألقاب.

وفي نفس السياق،نفى عبد الرزاق العمراني ، المدير التقني بعصبة الجنوب لكرة القدم ، أن يكون قد تلقى أي اتصال من مسؤولي فريق الكوكب المراكشي بشأن الإنضمام للطاقم التقني الذي يشرف عليه عزيز العامري و التكفل بمهمة المعد البدني .

و أكد العمراني أنه ملتزم بالعقد التأطيري الذي يشرف بموجبه على عصبة الجنوب لكرة القدم ، موازاة مع أنشطته ضمن اللجنة التقنية الوطنية التي يشرف عليها ناصر لاركيت .

و لم ينف أو يؤكد العمراني رغبته في تطعيم الطاقم التقني للكوكب المراكشي مكتفيا بالقول : ” الخير في ما اختاره الله ” . و كان مطلع أن العمراني اختير للإشراف على الإعداد البدني لفريق الكوكب المراكشي مع تعيين كل من كمال الصالحي و عز الدين بنيس بمركز التكوبن القنسلي بعدما تم عزل مديره مجد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.