ابن المصرية تركي آل الشيخ يتطاول مرة أخرى على المغرب وشرف بناته.

كلامكم

 

مرة أخرى يخرج ابن المصرية المسمى تركي آل الشيخ، بتغريدة هي أقربها إلى السفالة والوقاحة، ولا تمت للشعب السعودي المعروف بأخلاقه العالية، التي يسيء إليها بتغريداته غير المسؤولة هذا النكرة رئيس هيئة الرياضة السعودية، بإثارته الجدل وهجومه على أسياده بالمغرب وشرف بناته، عبر تدوينة جديدة في صفحته على “التويتر”.

تغريدة الوقح وصفت ” انسحاب المغرب من التحالف مثل دخوله ” لا حدث” ولن يؤثر على تحالف الحزم، لكن سيؤثر على وزارتي من حيث الترفيه…………” يخجل اللسان على إتمام  ما قاله هذا اللقيط في حق أسياده بالمغرب وشرف بناته . وكان هذا جوابه على سؤال شخص آخر ( ر . أ) .

موقع “كلامكم ” وانطلاقا من رسالته الإعلامية الصادقة، لم يكن سيخوض في هذا الحديث، النابع من شخص غير سوي، ولم يكن نعطيه اي قيمة رد لولا الرسائل التي وصلتنا عبر الوات ساب ومواقع التواصل الاجتماعي من عدد كبير من الغيورين على هذا البلد الأمين، تطالب الرد على الرعديد الذي لا يحترم البلدان وأسيادها وشرف بناتها.

ولا يسع جريدتنا إلا أن تذكر ابن المصرية ، بشاهد من أهل آل سعود ما قاله في حقه بعدما شن الأمير زكي بن خالد آل سعود، هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، متهما إياه بأنه فضل المستشار في الدويان الملكي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على أبناء عمومته.

وقال “آل سعود” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” قبل أن يتم إيقافه: “محمد بن سلمان همش أبناء عمه وقرب ولد المصرية تركي ال الشيخ وسلمه الجمل بما حمل”.

ويجدر بالذكر أن الهجوم غير المسبوق الذي شنه النكرة آل الشيخ على اسياده بالمغرب وشرف بناته، شكل ردة فعل غير مسبوقة أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، لكن كانت بالتعاطف مع شرف المغرب وسيادته، ضد النكرة تركي آل الشيخ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *