زكرياء آيت علي أومنصور بالعاصمة باريس من أجل حماية الحقوق الأساسية والحريات النقابية للبنكيات والبنكيين

زكرياء آيت علي أومنصور بالعاصمة باريس من أجل حماية الحقوق الأساسية والحريات النقابية للبنكيات والبنكيين

- ‎فيمجتمع
309
6

زينب الجامعي/كلامكم

 

شهد مقر بنك الشركة العامة بالعاصمة الفرنسية باريس، بداية هذا الأسبوع، حفل توقيع تجديد البروتوكول الدولي الخاص بحماية الحقوق الأساسية والحريات النقابية لمستخدمي ومستخدمات البنك وذلك لمدة 3 سنوات أخرى.

الحفل الذي حضره كبار المسؤولين و الموظفين على الإدارة العامة لبنك الشركة العامة ، وأيضا حضور الأمينة العامة للشبكة النقابية الدولية والتي تضم 20 مليون منخرط على الصعيد العالمي، من ضمنها نقابة الاتحاد المغربي للشغل، التي تعد عنصرا فعالا بهذه الشبكة النقابية الدولية، إلى جانب حضور منسقين و فعاليات نقابية، وعلى رأسهم زكرياء آيت علي أومنصور، الإطار البنكي والقيادي بالنقابة المذكورة، بقطاع الأبناك والكاتب العام الجهوي بهذا القطاع على مستوى البنوك بجهة مراكش آسفي والمنسق الدولي للاتلاف الدولي لبنك الشركة العامة،  والذي تم انتخابه سنة 2015.

وفي اتصال ل ” كلامكم” بزكرياء آيت علي أومنصور، كشف أن هذا تجديد هذا البروتوكول الذي تم توقيعه بباريس، سيعود بالنفع الكبير على موظفي  وموظفات ومستخدمي ومستخدمات القطاع البنكي بالشركة العامة على المستوى الدولي.

وبحسب مصادر ” كلامكم” الحدث عرف مجموعة من تبادل الأفكار والنقاش والحوار المفتوح حول الجانب النقابي والاجتماعي داخل مؤسسة الشركة العامة بالمغرب والدول الأخرى.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،