مشجعو الكوكب المراكشي غاضبون ويطالبون بالكشف عن مصير أموال النادي..؟

مشجعو الكوكب المراكشي غاضبون ويطالبون بالكشف عن مصير أموال النادي..؟

- ‎فيرياضة
217
6

عبد العالي أبو الخير/ كلامكم

 

احتج مجموعة من المشجعين محسوبين على فريق الكوكب المراكشي، مساء اليوم الجمعة، في وقفة احتجاجية، اصطفت أمام إدارة الفريق المحاذي لملعب العربي بنمبارك  ضد ما وصفوهم برموز الفساد بالنادي.

وطالب المحتجون من السلطات العليا في البلاد ووالي جهة مراكش اسفي، ابعاد المسيرين الفاشلين الذين تعاقبوا على الفريق واثبتوا فشلهم في السنوات الاخيرة دون اسثتناء. كما دعت المنظمات الحقوقية وحماة المال العام للتدخل والتحقق والتدقيق في ميزانية الفريق ومحاسبتهم على السنوات التي امضوها في تدبير الفريق.

الوقفة المذكورة صبت جام غضبها على أربعة اسماء معروفة من المسيرين سواء المنتمين لمكتب فرع كرة القدم أو المكتب المديري رافعين بذلك شعارات ولافتات نددت بطريقة تسيير الفريق والمآل الذي وصل اليه بعدما أضحى مهددا بمغادرة القسم الوطني الأول على خلفية إنهائه مرحلة ذهاب منافسات البطولة الوطنية في قسمها الأول كمتذيل جراء حصده لثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات و ثمان هزائم.

وبحسب بيان أصدرته جمعية أوفياء نادي الكوكب المراكشي المساند للفريق وجمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي،فإن هذه الوقفة الاحتجاجية تأتي إثر الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها النادي خلال السنوات الماضية وبالأخص منذ بداية الموسم الكروي والمشاكل التسيرية والصراعات الداخلية وتغليب المصالح الشخصية على حساب مصالحة النادي، والتسيير العشوائي والمحسوبية والزبونية وتبذير المال العام والانتدابات العشوائية للاعبين المنتهية مدة صلاحيتهم زيادة على عدة شكايات ودعاوي قضائية من طرف لاعبين للمطالبة بمستحقاتهم المادية العالقة في ذمة الفريق.
وأكد البيان، انه على إثر هذه المشاكل ستقوم الجمعيتان بوقفة احتجاجية سلمية ضد ما وصفوه برموز الفساد داخل نادي الكوكب المراكشي والمطالبة برحليهم بصفة نهائية عن التسيير داخل النادي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،