ماجدة نجلة الفنان الشعبي الستاتي تدخل القفص الذهبي..

كلامكم
على إيقاع الموسيقى الشعبية و الرقصات الأمازيغية والطرب المغربي الأصيل. نظم الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي حفلا فنيا ،تناول خلاله المدعوون والمدعوات ما لذ وطاب من لحوم الخرفان المشوية وطيور الدجاج البلدي الأصيل،  بمناسبة عقد قران نجلته ماجدة  بالشاب أسامة. المنحدر من أسرة ميسورة من عالم المال والأعمال.
حفل الزفاف المذكور عرف حضور وجوه مغربيةوازنة من سلك القضاء والثقافة  والفن والإعلام والسياسة.و شخصيات منتخبة و سياسية وجمعوية. من مختلف جهات المغرب.وقد كان لافتا حضور  منتخبين ومنتخبات تمثل جهة مراكش آسفي، من ضمنهم عزيزة بوجريدة نائبة أحمد اخشيشن رئيس الجهة. ورئيسة جمعيات نساء مراكش.
حفل زفاف بنت الستاتي الذي اقيم بإحدى قاعات الافراح بمدينة البيضاء.  كان خلاله والد  العروس عبد العزيز الستاتي نجما  من خلال تنشيط لمختلف فقراته الساهرة بأشهر أغانيه. إلى جانب  فنانين وفنانات قدموا من مختلف جهات المغرب، والذين اطربوا الحاضرين بأغاني ورقصات شعبية واهازيج فولكلورية من الثرات الشعبي الامازيغي والصحراوي والجرة  الشعبية، من ضمنهم الفنان الشعبي عبد الرحيم الصويري، والفنان  يونس بولماني، إلى جانب  سعيدة شرف، والفنانة المراكشية أميمة باعزية،فضلا عن الثنائي صفاء وهناء،ومجموعة عبيدات الرمى لمدينة خريبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *