بعد مقال ” كلامكم”.. بوليس مراكش يداهم فيلا بطريق فاس ويعتقل موميسات وخليجيين و”مسهلين للبغاء”

0 29

سمية العابر/ كلامكم

داهمت عناصر أمنية تابعة لفرقة الأخلاق العامة بولاية أمن مراكش ، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء، فيلا معدة للدعارة بالمنطقة السياحية بطريق فاس بمراكش.

وأوقفت العناصر المذكورة، خلال المداهمة الأمنية، 14 مومسا و9 خليجيين وشخص رفقة زوجته يمتهنان القوادة.

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر ولاية أمن مراكش قصد تعميق البحث معهم بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بمراكش.

وكان موقع ” كلامكم” قد أثار في مقالات سابقة مسألة الاستعباد الجنسي، التي أصبحت ظاهرة جاري بها العمل بداخل مدينة مراكش، بعدما أصبحت بعض  الملاهي الليلية وبعض المقاهي ” الهاي كلاس” واجهة لتسهيل مهنة البغاء وتنظيم السهرات الماجنة للسياح لخليجيين،أو ما يُعرف في لغة الدعارة الراقية بـ” لبْلانات”.

فبحسب مصادر مطلعة ل” كلامكم” ، فإن بعض الملاهي الليلية وبعض المقاهي الهاي كلاس بمدينة مراكش، أصبح مالكوها يسهلون مهنة البغاء بطرق عديدة، حيث باتت هذه الأماكن المعروفة بالمدينة محطة التقاء لمباشرة ” العمل”. فبعد سهرة بداخل الملهى أو المقهى، تتجه الفتيات برفقة خليجيين نحو فيلا معروفة بطريق أوريكا لصاحبها المشرقي المشهور بمراكش، ثم هناك مجموعة أخرى من الفتيات تنطلق من ملهى ليلي بالحي الشتوي في حدود الساعة الخامسة صباحا بعد سهرة ماجنة برفقة خليجيين نحو أحد الفنادق المصنفة في سيارات خاصة أو سيارات الأجرة.غير أنه وبعد نشر مقالنا حول ” تسهيل البغاء” عمدة هذا الأخير إلى حث الفتيات ان ينتقلن الى الفندق فرادى وعبر سيارات الأجرة، حتى لا يثرن الانتباه.

وبحسب تصريحات بعض الفتيات، فإنه يطلب منهن التزين ويحدد معهن مواعيد وأماكن اللقاء لينقلهن،على متن سيارات ،ويشرعون في جمع الفتيات ويكدسوهن داخل السييارات،لينقلهن إلى فيلات معدة للدعارة الراقية،بضواحي المدينة،خاصة فيلا ب”طريق فاس”، حيث لازال الغموض يحوم حول تصوير فيلم إباحي صوروه ايطاليون سرا بإحدى الفيلات هناك.

وللإشارة فإن الشارع المراكشي أصبح يتداول أسماء بعض الوسطاء الكبار في عوالم الدعارة الراقية،الذين ينتعشون مع انتعاشة القطاع السياحي بالمدينة، وكل ذلك ل”تسهيل البغاء”.

Loading...