بعد طول انتظار:3 منشئات رياضية مهيكلة ترى النور بمراكش بفضل مبادرة والي المدينة.

بعد طول انتظار:3 منشئات رياضية مهيكلة ترى النور بمراكش بفضل مبادرة والي المدينة.

- ‎فيرياضة
312
6

محمد الشيشاوي/ كلامكم

في مبادرة صفقت لها ساكنة مدينة مراكش أشرف اليوم قسي لحلو والي المدينة رفقة وفد رسمي من رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين على تدشين 3 منشئات رياضية كبرى انتهت منها الأشغال منذ مدة دون أن تفتح أبوابها في وجه شباب وشابات المدينة الحمراء من ممارسي الرياضة. ويتعلق الأمر بالملعب الرياضي المعشوشب والفضاء السوسيورياضي بالحي الحسني بمقاطعة المنارة. إلى جانب تدشين المركب الرياضي المحاميد الذي يضم ملعبا معشوشبا لممارسة كرة القدم وآخر لممارسة رياضة الركبي.
وارتباطا بنفس المناسبة قام والي المدينة رفقة الوفد المذكور بإعطاء الانطلاقة الرسمية للملعب الرياضي المعشوشب الذي يضم مرافق وفضاءات سوسيوتربوية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي. ذات الكثافة السكانية العالية.
وبحسب مصادر مقربة من ولاية مراكش فمبادرة الوالي قسي لحلو جاءت استجابة للرغبات الملحة لجمعيات المجتمع المدني منتخبي المدينة خلال اجتماعاتها مع المسؤول الأول بولاية الجهة من أجل العمل على افتتاح هذه المنشئات الرياضية الهامة في وجه ساكنة المدينة والتي ظلت مغلقة بدون أدنى مبرر مقبول .
ويذكر أن مراسيم تدشين هذه المشاريع الرياضية حضرها إلى جانب الوالي قسي لحلو كل من المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي رضوان خيرات الذي قام بتقديم البطاقات الثقنية والشروحات حول المشاريع المذكور للوالي والوفد المرافق له. إلى جانب محمد توفلة نائب عمدة مراكش ورئيس مقاطعة المنارة وإسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بنعلي وممثلي السلطات العسكرية والأمنية بالمدينة الحمراء.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،