بن شماس يعين اخشيشن امينا عاما بالنيابة

0 21

كلامكم/ الرباط

أعلن حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، تعيين أحمد اخشيشن أمينا عاما بالنيابة  للحزب، معتبرا أن الرجل يملك العديد من الأجوبة المتعلقة بعدد من الأسئلة الملحّة.

وذكر بنشماش أنه لم يكن يرغب في الترشح لمنصب الأمين العام عقب إعلان إلياس العماري قراره النهائي الاستقالة من هذا المنصب، لكنّ إرادة مناضلات ومناضلي الحزب كانت أقوى من تعففه عن الترشح.

ووضّح بنشماش، صباح اليوم السبت في الرباط أنه ترشح لإنقاذ الحزب بمعية كافة مناضلات ومناضلي “البام” لإيمانه بالعمل الجماعي. وشدد بنشماش على أنه تولى منصب الأمين العام للحزب، وفق تعاقد مكتوب بينه وبين مناضلات ومناضلي “البام”، انطلق ببسطه وثيقة إعلان نوايا جرت بلورتها بوثيقة خارطة طريق.

كما قدم بن شماس ، مشروع مبادرة التي هي إحدى ثمرات عمل جماعي مع رئاسة المجلس الوطني وقياديين بالحزب، لاحتواء الأوضاع التي عرفها البام مؤخرا.

وأكد بن شماش، في مداخلة له خلال الاجتماع المشترك الذي عقده كل من المكتبين السياسي والفيديرالي، صباح اليوم السبت 5 يناير 2019، بفندق الرباط، بأنها “مبادرة برغماتية واقعية قادرة على بناء التوافق المشروع، وتعبئة كل الطاقات لما يفيد البلد والحزب”، مضيفا بأن “مشروع المبادرة تأسس على منطلقات مهمة تبين بأن حزب الأصالة والمعاصرة أكبر من الأشخاص وقادر على استيعاب كل الطموحات”.

كما تقوم المبادرة، حسب الأمين العام، على أن الحزب لازال يمتلك فرصا لتبؤ موقع الريادة،

بالإضافة الى ذلك تؤمن (المبادرة) بأن هناك حاجة ملحة لوقف المعارك والتراشق وتدمير الذات والتفرغ بنفس وطني لمهام المرحلة المقبلة.

Loading...