الوالي لحلو يعطي الحياة ل 3 مشاريع رياضية مهيكلة بمراكش رفقة خيرات وتوفلة والمغاري

نورالدين بازين/ كلامكم

عدسة/ سعيد معاذ

 

بعد طول انتظار من افتتاحها من طرف المهتمين بالشأن المحلي والرياضي بمدينة سبعة رجال. كسر والي جهة مراكش آسفي، كريم قسي لحلو ، صباح اليوم السبت، هذه الحالة الانتظارية، بعدما جدد روح الحياة في ثلاث مشاريع رياضية مهيكلة  بمقاطعتين يكونان مجلس مراكش.

فقد اعطى الوالي قسي الذي كان مرفوقا بالمدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بالجهة، رضوان خيرات ، ومحمد توفلة رئيس مقاطعة المنارة واسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، ( اعطى ) الحياة لثلاث مشاريع رياضية مهيكلة، بكل من منطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة، حيث يوجد ملعب القرب للكرة المستطيلة وكرة القدم المحاميد، كما تم زيارة المنتزه الرياضي الحي الحسني بنفس المقاطعة.كما تم توزيع معدات وأجهزة وملابس رياضية على المستفدين.

 خطوات الوالي وخيرات ومن معهم، حطت الآثر بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، حيث كان في انتظارهم رئيس المقاطعة، مولاي اسماعيل المغاري، حيث تمت زيارة المنتزه الرياضي سيدي يوسف بن علي.

وبهذه اللمسات للوالي قسي لحلو بمعية خيرات وتوفلة والمغاري، لهذه المشاريع الرياضية الثلاث المهيكلة بمقاطعتي المنارة وسيدي يوسف بن علي، تكون مراكش دخلت في العد العكسي وزرع الحياة في عدد من المشاريع الرياضية والاجتماعية والثقافية التي كانت مجمدة وموصودة الأبواب في وجه المراكشيين والمراكشيات رغم حداثة انشائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *