الإبقاء على مباراة الديربي بين الرجاء والوداد يوم 6 يناير الجاري بمراكش

كلامكم/ ومع

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإبقاء على موعد إجراء مباراة الديربي بين الرجاء والوداد دون تغيير، والتي حدد لها سلفا يوم الأحد 6 يناير بالملعب الكبير لمراكش اعتبارا من الساعة 2 بعد الزوال.

وذكرت الجامعة، في بلاغ لها، أن هذا القرار تم اتخاذه خلال اجتماع عقده رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع، أمس الخميس، مع سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ورئيس نادي الوداد الرياضي، وجواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، وطارق ناجم، الكاتب العام للجامعة، وعبد الرحمان البكاوي، الكاتب العام للعصبة، ويحيى حدقا، مدير مديرية التحكيم، خصص لدراسة برنامج البطولة الاحترافية والتحكيم.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تمت أيضا خلال هذا الاجتماع، الموافقة على تأجيل المباراة بين أولمبيك أسفي والرجاء الرياضي، والتي كان من المقرر أن تجرى يوم الأربعاء تاسع يناير بملعب المسيرة، إلى موعد سيعلن عنه لاحقا.

وأشار إلى أن الاجتماع شكل كذلك مناسبة لبحث إمكانية تأجيل لقاء شباب الريف الحسيمي والرجاء البيضاوي برسم الدورة السادسة عشرة، بغية توفير الظروف الملائمة للفريق البيضاوي للمشاركة في الاستحقاقات الإفريقية والعربية.

من جهة أخرى، وبعد تقييم مسيرة التحكيم خلال هذا الموسم، طلب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من السيد يحيى حدقا، مدير مديرية التحكيم، اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل الحرص على تحسين مردودية الحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *